عرب لندن 

قال البريطاني، توني غارنيت، البالغ من العمر 30 سنة،، والذي ترك زوجته وأطفاله للهروب مع اللاجئة الأوكرانية التي سكنت لديهم، "هجرت صديقتي الأوكرانية؛ لأنني لم أستطع تحملها بعد الآن".

وبحسب ما ذكرته شبكة "LBC" أشار غارنيت إلى أنه طرد، صوفيا كركديم، البالغة من العمر 22 عاماً من حياته بعد أن "سئم" من سلوكها خلال الأشهر الأربعة والنصف التي قضوها معاً.

وخلال مقابلة أجراها غارنيت مع LBC قال "إن صوفيا لا تستطيع السيطرة على تصرفاتها عندما تتناول الكحول". وأكمل "ومنذ أن سكنا في ذات المنزل مسكت صوفيا السكين مرات عديدة وطعنت بها الحائط لتفرض غضبها".

وأشار غرانيت إلى أنه اتصل بالشرطة؛ لأنه كان قلقاً على حياته بعد أن مسكت السكين مرات عديدة. وذكر غارنيت أنه جمع كل ملابس صوفيا، ووضعها في أكياس نفايات وطلب منها الرحيل فوراً. 

وقال غرانيت "لا يمكنني تحمل إساءة معاملتها أو غضبها من الآن فصاعدا". وأكمل "تركت زوجتي لورنا وطفليّ من أجلها، وفعلت كل ما بوسعي لنكون معاً إلا أنها لم تقدر ذلك".

وذكر غرانيت أنه تحمل إساءة القنوات والإذاعات التي اتهمته بالتخلي عن زوجته وأطفاله، وأوضح غرانيت أنه تأثر في البداية في قصة صوفيا التي تركت بلدها بسبب الحرب وكانت خائفة، وقال "اعتقدت أنني أحبها، ولكني لم أعد قادراً على تحمل غضبها وعدوانيتها بعد الآن". 

وهجر غرانيت زوجته وأطفاله بعد أن استضافوا اللاجئة الأوكرانية في منزلهم، بعد أن اقترحت الحكومة البريطانية فتح أبواب المنازل للاجئين الأوكرانيين، وهرب الزوج البريطاني مع عشيقته الأوكرانية بعد أيام من استضافتها. 


 

السابق وزير الداخلية البريطانية تنتقد الشرطة لاستخدامها الخاطئ "لضمائر المتهمين المتحولين جنسياً"
التالي ألمانيا تعيد لاجئين سوريين إلى التشيك بعد أن عبروا الحدود سيراً على الأقدام