عرب لندن

سجلت لقطات مقطع فيديو، الجمعة، 16 سبتمبر/أيلول 2022، موقفاً طريفاً تعرض له الملك البريطاني الجديد تشارلز الثالث، حينما فاجأته امرأة من بين المهنئين أثناء تجوله في كارديف؛ لتعطيه قلماً "للحيطة فقط"، وذلك بعد يومين من ظهوره غاضباً من حبر قلم كان يوقِّع به في أيرلندا.

ويُظهر مقطع الفيديو امرأةً في الحشد تسلّم القلم للملك، بينما تبتسم له بخفة، ليبدأ الحشد المحيط بالتصفيق والضحك على الهدية. بينما أخذ الملك تشارلز القلم برشاقة، ونظر إليه في يده وبدأ يضحك، ومن الواضح أنه مستمتع بهذا الإهداء، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت ديلي ميل إنه من الواضح أن الجمهور شعر بإحباطه بعد أن بدأت مقاطع للملك تنتشر عبر الإنترنت تُظهره بشكل واضح مستاءً من محنة القلم.

وكان الملك تشارلز ظهر يوم الأربعاء، 14 سبتمبر/أيلول، وهو منزعج جداً أمام الكاميرات من تسرّب الحبر من القلم، خلال توقيعه كتاباً للزوار في قصر هيلزبورو جنوب بلفاست؛ إذ كان رفقة زوجته كاميلا يحضران حفل استقبال في القلعة، حيث التقى بأعضاء مجلس أيرلندا الشمالية.

واشتكى تشارلز، حينها، من القلم الذي كان يستخدمه لتوقيع اسمه، معلناً أنه "لا يستطيع تحمل هذا الشيء اللعين"، حيث بدا وكأنه يفرك الحبر بشدة من أصابعه. بينما قالت زوجته، الملقبة بالملكة كونسورت في وقت لاحق، إنه كان هناك تسرب في الحبر وطلبت قلماً بديلاً، حيث أدار الملك ظهره بسرعة وترك الغرفة محاطة بمساعديه.

السابق دراسة: "بحلول 2033 سيارات تيسلا ستتفوق على  ذكاء البشر"
التالي صور غير منشورة لإليزابيث الثانية تخرج إلى الضوء من محفوظات مصور كيني شهير