عرب لندن - لندن 

اشتكى رجل قرر السفر على متن خطوط "Ryanair" منخفضة التكاليف، من حقيقة أنه دفع مقابل الجلوس على مقعد بجانب النافذة، لكنه حصل في المقابل على مقعد بجانب باب المقصورة. 

ونشر المستخدم الذي يحمل اسم "Marta Verse" على موقع تويتر، تغريدة قال فيها: "حقا رايان إير؟ لقد دفعت مقابل مقعد النافذة" ونشر صورة للمقعد الذي حصل عليه في المقابل. 

لكن الصدمة لم تكن في الواقع عدم جلوسه إلى جانب النافذة، بل رد شركة الطيران التي أعادت نشر الصورة مشيرة إلى أن الراكب كان يجلس بالفعل بجوار شيء يشبه النافذة. 

وانقسمت الآراء عبر موقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لما فعلته شركة الطيران، إذا كتب أحد المستخدمين: "كما هو الحال دائما، رايان إير مستعدة لرفع مستوى اللعب عند اللزوم. إذا لم يعجبك مقعد، إليك الباب."

 وقال آخر: "يا إلهي! أنا أكره رايان إير لكنني أحب رايان إير." 

وأشار البعض إلى أن الأسعار المنخفضة تعني أن الخدمات ستكون كذلك أيضا، فقال آخر: "لماذا يشتكي الناس من رايان إير؟ إنها رخيصة لسبب ما. أنت لست على متن الخطوط الجوية البريطانية." 

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تثير فيها شركة الطيران جدلا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. 

ففي الأسبوع الماضي، نشر زوجان محبان للسفر مقطع فيديو عبر "تيك توك" لانتقاد ما وصفوه بـ "أقذر رحلة على الإطلاق"، وحصد الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة. 

وقال الزوجان أن المضيفين أخبروهم بأنهم لا يقومون بتنظيف المقصورة بين الرحلات، عندما حاولوا انتقاد الوضع. 

 

 

السابق هيئة "Ofsted" تخفض تصنيف مدرسة من "ممتازة" إلى "غير مناسبة" بسبب حوادث الكراهية
التالي الأرصاد الجوية: "تقلبات جوية تشهدها بريطانيا.. رطوبة وجفاف وأمطار غزيرة مع نهاية الأسبوع"