عرب لندن – لندن

يقول  "سيمون البالغ من العمر ٤٤ عاما وإدنا البالغة ٨٤ عاما " إنهما سعيدان أكثر من أي وقت مضى على الرغم من النظرات المضحكة التي  يتلقيانها بسبب الفجوة العمرية بينهما والبالغة 40 عامًا.

 وكانت قصة الزوجين الفريدة أهم مادة استوقفت قراء صحيفة المترو البريطانية أثناء تنقلهم لأعمالهم، وسط انبهار من حميمة ورومانسية العلاقة بين الزوجين البريطانيين،الزوج الشاب وزوجته التي اقتربت من التسعين عاما.

 وتقول إدنا مارتن،البالغة من العمر 84 عامًا، إنها لا تزال تتمتع بحياة جنسية سعيدة مع زوجها سايمون، البالغ من العمر 44 عامًا، وتقضي الأمسيات في حضنه على الأريكة "مثل أي زوجين في مقتبل العمر.

 وتزوج سيمون وإدنا منذ حوالي 14 عامًا عندما وقع الزوج الشاب في حب إدنا، بعد لقاء في أحدى مراكز الألعاب العامة والترفيه، فيما قال ساخرون أن الجدة العظيمة كانت تبحث عن لعبة ساذجة فوجدت سيمون، لكنها سعيدة كما كانت دائمًا. وترد الجدة على الساخرين بالقول : نحب بعضنا البعض وعلاقتنا حميمة مثل أي زوجين يحبان بعضها.

 وتضيف الجدة الباغة 84عاما :"نتوقف غالبًا في الشارع ونقبل بعضنا البعض ولم أشعر مطلقًا بفجوة العمر في الأماكن العامة، وتضيف"أقبل رقبة سيمون وأقرصه في السوبرماركت مثل أي زوجين ولا نأبه لتعليقات الساخرين".

 وقام الزوجان مؤخرا بالاحتفال بعيد زواجهما في منزلهما في “ويستون سوبر مير، سومرست”.ويعد الزوج سيمون عبقريًا موسيقيًا في الأوساط المحلية ويواصل سحر زوجته "إدنا" بعزف أغنيتها المفضلة "Goodnight، Sweetheart" على  آلة الاورغ،كما أن سيمون كان يقوم على الدوام بجولة منتظمة في البلاد لعزف موسيقاه المفضلة، قبل  أن يصاب بمرض السكري من النوع الثاني الذي أجبره على عملية زرع الكلى  والتقاعد.

 سيمون ، الذي يعاني من متلازمة "أسبرجر"، وتصعب عليه القراءة، يحب الاستمتاع بالاستماع إلى موسيقاه، فيما تقول زوجته الجدة لأربعة أطفال: "نحن نحب بعضنا البعض أكثر من ذي قبل - لقد نما الحب بيننا على مر السنين ، إنه لأمر رائع للغاية.

 وبإصرار وفخر باعتنائها بزوجها تواصل إدنا القول" "كان سيمون قد خضع لعملية زرع كلى منذ أربع سنوات وتم تشخيص إصابته بمرض السكري من النوع الثاني لذلك يجب أن أطعمه جيدًا وأعتني به ،ونحن ندعم ونحب بعضنا ."

 "إدنا" مهندسة متقاعدة أصبحت فيما بعد سكرتيرة لنادي مسرحي محلي قبل أن تلتقي بسيمون في عام 2003 الذي لم يكن لديه صديقة من قبل حسب قوله، نما بينهما حب من النظرة الأولى وفق ما رويا لصحيفة المترو.

 وتضيف إدنا " قبل أن نتزوج ،كان يتحدث معي يوميا لمدة خمس ساعات في الليل عبر الهاتف، وأحببته أكثر بعد حديثنا عبر الهاتف ووسائل السوشيال ميديا أكثر".

الجدة إدنا ، التي عملت كمهندسة مدنية حتى تقاعدت في الستين من عمرها ، لديها أطفال من زواج سابق عمره 37 عامًا، وتقول أن أبنائها – "لورين ، 59 عامًا" ، و"رسل ، 57 عامًا" - يدعمان دائمًا علاقتهما،وتذكر أن ابنها "راسل" يشارك سيمون حب أجهزة الكمبيوتر، ويرسل له حتى بطاقات عيد الأب كل عام.

السابق عزاء شعبي بوفاة مرسي في وسط لندن
التالي ملتقى للطلبة السعوديين المبدعين أواخر يونيو في لندن