عرب لندن 

قالت شرطيتان بريطانيتان "إنهما تعرضتا لاعتداء جنسي في كرنفال نوتنج هيل في عطلة نهاية الأسبوع"، ومن جانبها قالت شرطة العاصمة البريطانية إنها تبحث عن مجموعة من الرجال الذين أحاطوا بإحدى النساء واعتدوا عليهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو - Metro" ادعت الشرطية الأولى "أن رجلاً أمسكها من رقبتها، وقُبلت على وجهها دون موافقتها"، وقيل إن الشرطة ألقت القبض على رجل في مكان الحادث.

وأكدت شرطة العاصمة أنه بالفعل تم القبض على، فلورين ماتي، البالغ من العمر 46 عامًا، كما وجهت إليه تهمة الاعتداء الجنسي، ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة وستمنستر الابتدائية في 19 سبتمبر/ أيلول.

أما الشرطية الثانية قالت: "تجمعت مجموعة الرجال حولي وبدأوا يدفعونني بطريقة فيها إيحاءات جنسية". وأضافت: "استدعيت زملائي لمساعدتي، إلا أن المجموعة تمكنت من الفرار". 

 

وبدوره طالب رئيس اتحاد شرطة العاصمة، كين مارش، يوم أمس الأربعاء بحظر هذا الاحتفال قائلاً "أعرف أن العدد الأكبر من الأشخاص يذهبون للاحتفال، إلا أن هناك عدداً منهم أيضاً يذهب لإلحاق الأذى بالآخرين". 

 

وتابع: "صادرنا عشرات السكاكين على مدار يومين أقيم فيهما الاحتفال، وأوقفنا نحو 200 إلى 300 قاتل أو مجرم". وقال متحدث باسم شرطة ميت "إن 74 ضابطا أصيبوا بجروح خلال يومين من الحدث".

 

وتعرض مغني الراب تاكايو نيمبارد، البالغ من العمر، 21 عامًا، للطعن حتى الموت أثناء وجوده في الكرنفال في لادبروك جروف يوم الاثنين الماضي.


 

 

السابق مستشفيات بريطانيا ستواجه دفع مبلغ إضافي بـ 2 مليون إسترليني شهريًا لسداد فواتير الطاقة
التالي ليز تراس: "سألغي حدود سرعة الطرقات السريعة في حال أصبحت رئيسة وزراء بريطانيا"