عرب لندن 

كشفت البريطانية، شانون كوين، البالغة من العمر 41 عاماً، أنها تحاول وزوجها ستيفن البالغ من العمر 74 عاماً الإنجاب، على الرغم من الفارق العمري بينهما البالغ 33 عامًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو - Metro" تقدمت شانون وزوجها ستيفن بطلب إلى هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS، بهدف الحصول على فرصة للتلقيح الاصطناعي، إلا أن الهيئة رفضت الطلب.

وتلقت شانون لعلاج كيميائي في عام 2014 لعلاج سرطان الثدي؛ ولذلك لم تتمكن من الحمل والإنجاب، والآن قررت أن تحاول الحصول على فرصة لتلقيح اصطناعي.

وقالت شانون "إن الهيئة رفضت الطلب؛ لأنه وبالفعل لدى كل منا طفلان". وأضافت "أنا لا أرى أن هذا عادل؛ لأننا نريد طفلاً مشتركاً يجمعنا كعائلة".

والتقت شانون بزوجها في عام 2014، في مدرسة ابتدائية عندما كان يوصل ستيفن أطفاله، حيث كانت تعمل. وقالت شانون "وقعت في حب ستيفن بمجرد أن رأيته، وهو قال ذات الشيء عندما رآني". وأضافت "منذ ذلك اليوم ونحن في قصة حب استمرت حتى الآن بعد تسع سنوات من لقائنا". 

وأشارت شانون إلى أنها لا تكترث هي وستيفن لأي من التعليقات السلبية التي تطالهم، ووصفت شانون علاقتها بزوجها ستيفن على أنها علاقة سحرية. وذكرت شانون أن الناس غالباً ما يعتقدون أن ستيفن والدها أو جد أطفالها عندما يكونون جميعًا معًا، وقالت "نحن نتجاهل ذلك تمامًا".



 

السابق شبكة ترامب الاجتماعية غير مرحب بها في "متجر غوغل" للتطبيقات
التالي هل أنت متأكد من استخدامك الغسالة بشكل صحيح؟.. تأكد بنفسك