عرب لندن - لندن 

أعرب رجل بريطاني عن غضبه بعد أن تم حظره من دخول محلات "سينزبيريز" مدى الحياة، بسبب جدال دار حول مواقف السيارات. 

وبحسب "Lad Bible" توجه غاري فروست البالغ 62 عاما، للمتجر الواقع في ميدلتون بارك للاستعلام حول السيارات المركونة خارج المتجر طوال اليوم. 

وامتعض فروست من السيارات المركونة المخالفة لسياسة "عدم التوقف لأكثر من ساعة" التي يفرضه مجلس ليدز من الساعة 8 صباحا للساعة 6 مساء من يوم الاثنين وحتى السبت. 

وكان رد المتجر أن هذه السيارات ملك للموظفين العاملين في المتجر، مما دفعه لتقديم شكوى بأن الموظفين ليس لهم الحق في الوقوف طوال اليوم لأنهم يعيقون طريق العملاء من أصحاب الاحتياجات الخاصة. 

وفوجئ فروست يوم 30 يوليو باقتراب أحد موظفي المتجر منه عندما كان جالسا في مقهى قريب وتسليمه له خطابا يعلمه بأنه ممنوع من دخول فروع سينزبيريز مدى الحياة. 

وجاء في الخطاب أنه في حال محاولة فروست دخول أحد فروع المتجر حول المملكة المتحدة، سيتم إبلاغ الشرطة على الفور وسيعامل على أنه متسلل. 

وجاء في الرسالة: "عزيزي غاري فروست، نؤكد أن الدعوة للدخول والتسوق في جميع متاجر سينسبري، بما في ذلك مواقف السيارات، قد تم سحبها نهائيًا بسبب الحادث الذي تسببت فيه. في حالة دخولك إلى أي من منشآتنا، فسوف يتم معاملتك على أنك متسلل وسيتم استدعاء الشرطة عند الضرورة".

وحاول غاري منذ إبلاغه بالحظر استئنافه، واصفا القرار بأنه "مثير للاشمئزاز" وأكد بأنه لم يرتكب أي خطأ وأنه لم يكن عدوانيا أو وقحا. 

وتلقى غاري ردا رسميا على محاولة الاستئناف التي قوبلت بالرفض وجاء في الرد: "لدينا واجب لحماية ورعاية زملائنا بقدر ما يتعين علينا حماية عملائنا، ونتيجة لذلك، لن نتطلع إلى رفع الحظر الخاص بك من المتجر وبالتالي لا يمكن اتخاذ أي إجراء آخر".

 

 

السابق بريطانيا: هذه الأسماء الأكثر شعبية لمواليد 2022 واسم عربي يتصدر القائمة
التالي مكتب بريد في ويلز يغرم الزبائن "العابسين وغير المهذبين"