عرب لندن

 

تحدثت المحامية والمستشارة القانونية نادية البزاز عن "فيزا المندوب لدى شركة خارج بريطانيا"، وكان ذلك خلال حلقة جديدة من سلسلة "اسأل المحامي" الذي يعرض على موقع عرب لندن والمنصات التابعة له عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت البزاز أن فيزا المندوب تمنح للأشخاص الذين لديهم شركة في أي مكان في العالم ولديهم الرغبة في افتتاح فرع جديد للشركة في المملكة المتحدة فتستطيع الشركة أن ترسل مندوباً عنها لاستكشاف المنطقة شرط أن يكون لديه سلطة تنفيذية فيها.  

وأشارت البزاز إلى أن هذه الفيزا الممنوحة للشخص المسؤول عن الفرع في بريطانيا تمكنه من الحصول على الإقامة الدائمة بعد خمس سنوات، ومن ثم الجنسية البريطانية.

وذكرت البزاز أنه ومن شروط الحصول على هذه الفيزا أن تكون الشركة فعالة لمدة سنة على الأقل، حيث يمكن تقديم التقرير السنوي للشركة للسلطات المسؤولة، بما في ذلك خطة العمل للشركة.

وأكدت البزاز على ضرورة أن تكتب الشركة ورقة للحكومة البريطانية تشرح فيها سبب افتتاح فرع في بريطانيا، وسبب اختيار المندوب.

وأجابت البزاز خلال الحلقة على رسائل واستفسارات العديد من متابعي البرنامج، والتي وصلتها عبر البريد الإلكتروني، وعن الاستفسارات التي كانت تصل خلال البث المباشر للحلقة.

ويمكنك مشاهدة الحلقة الكاملة عبر الرابط أدناه:



 

السابق صفقة رواندا: المحامية نادية البزاز تشرح التفاصيل
التالي فيديو: كل ما تود معرفته عن فيزا الفنانين في بريطانيا مع المحامية نادية البزاز