عرب لندن 
 

أصدرت الشرطة البريطانية تحذيرات من تناول حلوى القنب، وجاء ذلك بعد وفاة شابة تبلغ من العمر 23 عاماً بعد تناولها لحلوى القنب "الحشيش".

وبحسب صحيفة "Independent" أصيبت الضحية من شرق لندن وصديقها بالمرض بعد شراء الحلوى من تاجر في مدينة "Ilford" الشهر الماضي.  حيث تعافت صديقتها البالغة من العمر 21 عاما إلا أن الشابة التي تكبرها بعامين توفيت في المستشفى يوم السبت الماضي.

وألقت شرطة العاصمة القبض على رجل ووجهت إليه تهمة الحيازة بقصد توريد القنب الصناعي يوم الجمعة. وقالت الشرطة: "إنه تم العثور على المشتبه به وبحوزته كمية كبيرة من النقود."

وأضافت: "إن الفتاة التي توفيت رتبت لشراء الحلوى عبر تطبيق مراسلة على هاتفها. وتم تسليمها الحلوى في منزلها".

وأوضحت الشرطة في بيان نشرته أنه تناول كل من الشابة وصديقتها قطعة حلوى، وشعرتا فوراً بتوعك، وتم التواصل مع الشرطة والإسعاف. 

وصادر الضباط عددًا من الحلويات - التي جاءت في عبوات تحمل علامة "Trrlli Peachie O's" - وأرسلوها للاختبار. وقالت الشرطة إن القضية قد تكون مرتبطة بحادث آخر في مارس حيث نُقلت امرأة إلى المستشفى بعد تناول حلوى القنب في تاور هامليتس.

وقال كبير المشرفين في وحدة الشرطة: "يجب أن أحذر الجمهور من تناول أي مواد غير قانونية، بما في ذلك المعبأة في شكل حلوى القنب". وأضاف: "إنها غير قانونية، وبسبب التغليف غير المناسب للأطفال، يمكن أن تشكل خطر الاستهلاك دون معرفة محتواها".




 

السابق بريطانيا.. أطباء مسلمون يحثون على تلقي جرعة كورونا المعززة خلال شهر رمضان
التالي استمرار الفوضى في مطار مانشستر.. وإيزي جيت تلغي أكثر من 200 رحلة بسبب كورونا