عرب لندن 
 

حصلت المعلمة البريطانية ألكساندرا أوكيت على تعويض بـ 140 ألف جنيه إسترليني، بعد فوزها بدعوى قضائية رفعتها ضد السلطة المسؤولة عن الإشراف على المدرسة،  بشأن الاعتداء عليها من قبل طفل يبلغ من العمر 5 سنوات.

وبحسب صحيفة "Metro" ادعت ألكساندرا البالغة من العمر 44 عاماً أنها تعرضت "لللكم والقرص والركل" من قبل صبي يبلغ من العمر خمس سنوات في فصل الاستقبال، وقالت ألكساندرا إنها تُركت مع ألم مزمن "غير حياتها" بعد الهجوم.

وأشارت المعلمة ألكساندرا إلى أنها ومنذ الحادث الذي وقع في مارس 2017، لا تزال تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة والاكتئاب نتيجة لذلك، وذكرت أنها  تدعم نفسها اليوم بالعكازات.

وقالت ألكساندرا لمحكمة مقاطعة لندن المركزية: "كان ينبغي فعل المزيد لحمايتي في مكان عملي". وأضافت:"مازلت لهذا اليوم لست قريبة حتى من مستوى الحركة واللياقة والصحة الذي كنت عليها قبل وقوع الحادث."

وقالت المحامية جيما ويذرينجتون للقاضي إن الطفل  هاجم طالبًا آخر في البداية، وكانت المعلمة تنقل بقية التلاميذ إلى بر الأمان عندما بدأ الطفل بضزبها  في الممر ويلكمها في صدرها ويقرصها، ومن ثم  ركلها في الفخذ والساقين".

وتسبب الطفل الذي يعاني من صعوبات في التعلم، في إصابات الأنسجة الرخوة في أسفل الظهر والصدر والأرداف اليسرى وكذلك التهابات طويلة الأمد. وأمرت المحكمة بدفع تعويضات تزيد عن 140 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى فواتير محاميتها.


 

السابق منظمة خيرية: "قانون الحدود سيجعل بريطانيا من أكثر الدول المعادية للاجئين في العالم"
التالي أم بريطانية: "ابني بات يعاني من مشاكل تنفسية؛ لأن العقار لا يحتوي على تهوية جيدة"