عرب لندن

 

قدم محامو فرجينيا جوفري وثيقة للمحكمة اليوم الثلاثاء توصل من خلالها  نجل ملكة بريطانيا "الأمير أندرو" وجوفري إلى تسوية فيما بينهم. 

وبحسب الصحف البريطانية لم يكشف المسؤولون عن مبلغ التسوية وذلك بناءً على طلب المعنيين. وأشارت الوثيقة إلى أن الأمير أندرو سيقدم تبرعات كبيرة لجمعية خيرية معنية بدعم حقوق الضحايا والتي تمتلكها فرجينا جوفري الخيرية.

وأوضحت الوثيقة أن الأمير أندرو لم يقصد أبدًا تشويه سمعة جوفري، أنه معترف بكونها ضحية سوء معاملة وأنها تعرضت لاعتداءات غير عادلة.

واعترفت الوثيقة التي قدمت للمحكمة بـ أن "جيفري إبستين" تورط بالفعل بالاتجار بالعديد من الفتيات الصغيرات لـ سنوات عديدة. وتأسف الأمير آندرو عن ارتباطه بـ إبستين، وقال في الوثيقة: "إنني وتعبيراً عن أسفي سأدعم محاربي الاتجار بالجنس وسأقدم الدعم للضحايا". 

وكانت قد زعمت جوفري من خلال الدعوى القضائية أن الملياردير المتوفى "جيفري إبستين" كان متورط بجرائم  الاتجار بالبشر وبها على وجه التحديد. حيث قالت إنه أجبرها على ممارسة الجنس مع أصدقائه، بمن فيهم الأمير أندرو.

وفي الدعوى القضائية قالت جوفري: "إن أندر كان يعرف أنني كنت دون السن القانوني -17 عامًا- بينما كانت في أمريكا في ذلك الوقت. ومن جانبه نفى الأمير أندرو تلك المزاعم ووكل محامين لرفض دعوى قضائية ضدها. 






 

السابق مدججة بالسلاح.. الشرطة البريطانية تقتحم منزلا وتعتقل شقيقين عن طريق الخطأ
التالي بريطانيا.. مركز للتلقيح ضد كورونا في مسجد التقوى في ساوثهامبتون