عرب لندن 

 

فصلت سلسلة مخابز "Greggs" موظفة بعد تصويرها للسندويشات والكعك المحلى التي "يتم التخلص منها كل يوم في سلة المهملات".

وبحسب صحيفة "Metro" سجلت "نيكول إيوالوو" البالغة من العمر 21 عامًا، نفسها وهي تقوم برمي  بقايا منتجات اليوم في متجر في رومفورد، فرع لندن، ثم نشرت اللقطات على حسابها عبر الـ TikTok.

وأثار الفيديو آلاف التعليقات الغاضبة والشكاوى عن المخبز على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبعد ذلك ادعت نيكول أنه تم فصلها من العمل بعد أسابيع قليلة فقط. وكانت تعمل في فرع الطريق الغربي لمدة شهر عندما قالت إنها بدأت تشعر بـ "الفظاعة" والذنب لرؤية الكثير من الطعام "يهدر".

وأظهر الفيديو ستة أكياس قمامة مليئة بالطعام محملة على قفص معدني في 27 نوفمبر، والتي تدعي نيكول أنها جمعتها لاحقًا من قبل رجال القمامة.

وقالت نيكول: "هناك أناس يتضورون جوعا في جميع أنحاء العالم وكل هذا الطعام سيتم رميه في القمامة؟". وأضافت: "كل يوم نهدر طعامًا كهذا..أثناء العمل في جريجس". 

وبدورها قالت سلسلة "Greggs" في بيان رسمي: "سياستنا الرسمية  قائمة على "كره إهدار الطعام" وأن "التبرع بالطعام غير المباع للمحتاجين هو أولويتنا". وعلى الرغم من ذلك، تدعي نيكول أنها خلال فترة عملها في المتجر لمدة شهر أنها شاهدت أكياسا مليئة بالأطعمة الطازجة وغير المباعة تضيع كل يوم.



 

السابق المملكة المتحدة: تحذير للسائقين من تطبيق قاعدة جديدة لفتح باب السيارة
التالي السجن 3 سنوات لضابط شرطة سجل عارضات خلسة