عرب لندن 

 

احتفلت عائلة الأمير أندرو في العام الجديد بالتزلج في جبال الألب السويسرية، في شاليه الدوق الخاص الذي تبلغ تكلفته 17.5 مليون جنيه إسترليني في يوم البوكسينج داي، وانضمت زوجته السابقة  "سارة فيرجسون" البالغة من العمر 62 عامًا، إلى ابنتيها "بياتريس"، 33 عامًا، "ويوجيني"، 31 عامًا ، خلال إجازتهما الشتوية في منتجع "فيربير".

وبحسب صحيفة "Metro" عاد الأمير آندرو في هذه الأثناء إلى المملكة المتحدة للتحضير لجلسة استماع في المحكمة في "نيويورك" غدًا لتحديد ما إذا كانت قضية الاغتصاب والاعتداء الجنسي المرفوعة ضده ستمضي قدمًا.

ويواجه الدوق دعوى مدنية رفعتها فيرجينيا روبرتس جيفري، التي تدعي أنها أُجبرت على ممارسة الجنس معه في ثلاث مناسبات عندما كانت مراهقة.

وتظهر الصور ابنة الأمير آندرو "بياتريس" وهي تلعب مع ابنتها "سيينا إليزابيث" البالغة من العمر ثلاثة أشهر في عربة أطفال على الجليد.

اشترى الأمير أندرو وزوجته شاليه "هيلورا" المكون من سبع غرف نوم في عام 2015 مقابل 13 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من انفصال الزوجين منذ عام 1992. ويقال إن الإيجار يصل إلى 22.000 جنيه إسترليني في الأسبوع، وقد اشتراه أندو برهن عقاري وتمويل خاص من الملكة باعتباره "استثمارًا عائليًا". 

يضم الشاليه ستة موظفين دائمين بما في ذلك رئيس الطهاة، كما يحتوي على مسبح داخلي مُدفأ وساونا وبار وتراس شمسي.



 

السابق  جونسون: "من الحماقة القول إن الوباء انتهى"
التالي خبير بريطاني: "الحكومة فشلت في إدارة كورونا.. والإغلاق الطويل يضر أكثر مما ينفع"