عرب لندن 

 

 يتساءل الكثيرون عن ماذا يمكن فعله لجعل 2022 أفضل قليلاً من العام الماضي، وفي هذا المقال الذي نشرته صحيفة "Mirror" وضعت بعض النقاط التي تلخص أهم القرارات التي يجب تنفيذها في العام الجديد.

وجمعت "Mirror" ثلاثة قرارات مهمة لتجربتها، يمكن أن تساعد في عيش الحياة بشكل أفضل،  إذا كان بإمكانك التمسك بها لفترة كافية.

 

1- اللياقة البدنية: أظهر استطلاع أجرته "YouGov" أن ممارسة التمارين وتحسين اللياقة البدنية يبدو أنه من القرارات الأكثر شعبية لهذا العام. حيث تعهد 46% من الرجال و51 % من النساء بتحسين لياقتهم لهذا العام. 

حيث أنه عليك تجربة ثلاثة أنشطة جديدة لهذا العام، والالتزام بتناول خمس حصص من الفواكه والخضروات يوميًا، والحد من تناول الكحول.

2- وفر المال: اقترحت الخبيرة المالية "ميليسا ليونغ"  "تجميد الإنفاق" في شهر يناير. وقالت: "يمكنك من خلال ذلك أن تعيد ضبط عاداتك حتى تتمكن من البدء في عادات جديدة في الصرف مع بداية العام الجديد".

3- كن سعيدا: كان العام الماضي صعبا للغاية بالنسبة للكثيرين، لذا ربما يكون العام الجديد فرصة للتفكير المفيد، والبحث عن قرارات تجعلهم أكثر سعادة في العام الجديد. وذلك من خلال العناية بصحتك العقلية، والجسدية.



 

السابق وظيفة "صانع المحتوى" تحقق لصاحبها أرباحاً طائلة بـ مئات آلاف الدولارات شهريًا
التالي فرنسا .. راهنت بـ 80 سنتا وكسبت أكثر من 200 ألف يورو