عرب لندن 

 

قالت والدة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات إن "المدرسة لا تناسب طفلها واحتياجاته التعليمية" بعد يومين فقط من دخوله للفصل.  وقامت "سارة دويل"، التي تعيش في أشتون أندر لين مع ابنها "توماس"، بتسجيله في مدرسة Canon Burrows C of E.

وبحسب صحيفة "The Sun" أشارت سارة إلى أن المدرسة قللت ساعات دراسة توماس إلى  ثلاث ساعات فقط في اليوم. وقالت سارة: "مثل جميع الأطفال، كان توماس متوترًا وقلقًا بشأن بدء المدرسة؛ لأنها كانت تجربة جديدة تمامًا وكانت مربكة بالنسبة له". 

وأضافت: "كان قد بدأ توماس الدراسة في Canon Burrows بعد قبوله في خطة الرعاية الصحية التعليمية (SEND) أثناء انتظار تشخيص مرضه بالتوحد".

وأوضحت سارة أن المدرسة كانت على دراية باحتياجات توماس، وكانت  تعتقد أنها كانت قادرة على إعالته. وعبرت سارة عن أسفها قائلة: "إن طفلي لم يُمنح الفرصة المناسبة للاستقرار". وأضافت سارة: "يجب على المدارس التي تتعامل مع الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية أن تعرف كيفية التعامل معهم".

وبدورها قالت مديرة المدرسة "سوزان فيلدز": "على الرغم من أنني لا أستطيع التحدث بالتفصيل عن الحالات الفردية، يمكنني أن أؤكد أننا لم نتلق شكوى بشأن هذه الحالة، لكنني أرحب بالأم التي تواصلت معنا لمناقشة مخاوفها معنا".



 

السابق وفاة طفلة بعد استنشاق سموم الفئران شرقي لندن.. والشرطة تحقق في الحادثة
التالي بريطانيا.. طلبة يحلقون رؤوسهم لدعم صديقهم المصاب بالسرطان