عرب لندن

أعلن أندرو مار أنه سيترك البي بي سي بعد 21 عامًا، للانضمام إلى الشبكة العالمية.

وقال الصحفي والمقدم التلفزيوني، في بيان، إنه يريد استعادة "صوته" لأن "عقدا مضطربا" يلوح في الأفق في ما يخص السياسة والحياة العامة، مضيفا في رسالة على تويتر: "أعتقد أن السياسة البريطانية والحياة العامة ستمر بعقد أكثر اضطرابًا، وكما قلت، أنا حريص على استعادة صوتي". ثم زاد بعد فترة وجيزة: "لقد كنت أقوم بعرض أندرو مار كل صباح أحد لمدة 16 عامًا حتى الآن، وربما يكون هذا أكثر من وقت كافٍ لأي شخص!"

وفي تعليق على الخبر، قال أحدهم: "يا لها من خسارة فادحة لبي بي سي أندرو، ولكن يا لها من مساهمة لا تصدق على مدى فترة طويلة. حظ موفق في الحفلة الجديدة." وأضاف الثاني: "يا إلهي، خبر هام حقًا. صادم جدًا بالنسبة لي، لأنك كنت هناك لفترة طويلة - أتذكر عندما بدأت، بدا الأمر كما لو كان بالأمس فقط. حظًا سعيدًا في غلوبال." وقا

وجاء في بيان إخباري: "وقعت شركةغلوبال، وهي إحدى المجموعات الإعلامية والترفيهية الرائدة في العالم، مع أندرو مار في صفقة حصرية، والتي ستشهد تقديم المذيع والصحفي برامج جديدة تمامًا على إل بي سي وكلاسيك إف إم العام المقبل".

يذكر أن أندرو، صاحب البرنامج السياسي الرائد في بي بي سي، حصل على العديد من الجوائز عن عمله الصحفي في البث والمطبوعات، كما أنه صانع أفلام وثائقية ومؤلف مشهود له، وقد ألف أكثر من اثني عشر كتابًا."

 

السابق مليونيرة تقع ضحية محتال بريطاني سرق منها أموالا طائلة
التالي سيدتان تتهمان والد جونسون بـ"إساءة الأدب" معهما