عرب لندن

يا لها من قصة مثيرة. فلسنوات عديدة كانت كارين ميدهيرست (65 عامًا)، وهي من القاطنين في بريطانيا مقتنعة بأن والدتها ماتت، إلى أن وجدها أحد الأقارب المسنين على شبكات التواصل الاجتماعي، حية ترزق.

ولشدما أصيبت كارين ميدهيرست بالدهشة عندما تلقت رسالة من والدتها جويس، البالغة من العمر 90 عامًا، لتتصل بها على الفور عبر "فيسبوك"، عن طريق أحد أفراد الأسرة الآخرين.

وفي السياق، قالت كارين، مديرة الطهاة في مأوى عجزة في جيلدفورد: "كان أمرًا رائعًا. نظرت إليها للتو وقلت: حسنًا، هذه أمي، وكان ذلك أمرًا لا يصدق".

كاترين وصفت مكالمة فيديو، التي تم ترتيبها مع الأم، بأنها "رائعة"، موضحة :"كما لو كنا معًا طوال حياتنا". أما وقد زارت كارين والدتها جويس في منزلها بكينت، فقالت: "كانت هناك دموع قليلة، لكنها سيدة رائعة وكانت سعيدة للغاية لأننا وجدنا بعضنا بعضا أخيرًا... من الواضح أن عائلتي مسرورة تمامًا بهذا، وخصوصا بعد أن قيل لنا لسنوات وسنوات إنها في عداد الموتى".

ولأن الأخبار السارة تأتي، بدورها، متلاحقة، فقد اكتشفت كارين، فضلا عن أمها، بأن لديها أيضًا أخ غير شقيق وأخت غير شقيقة. هي بالفعل قصة مثيرة، وعاطفية جدا.

السابق كنوز نهبها البريطانيون من إثيوبيا في القرن 19 تعود إلى ديارها
التالي هكذا غير الصيام حياة صاخبة لشابة بريطانية