عرب لندن 

 

مع اقتراب عيد الميلاد في بريطانيا، تكتظ مواقع العمل بالعروض المناسبة للأشخاص الذين يأملون في جني بعض الأموال الإضافية في فترة الإجازات. وتشمل تلك العروض بعض الوظائف مثل:: "تغليف الهدايا، وحراس عيد الميلاد" وما إلى ذلك. 

وبحسب صحيفة "Metor" يقدم  مطار هيثرو عرضاً استثنائياً للعمال. حيث سيحصل المتخصصون في إزالة الثلوج على رواتب تصل إلى 435 جنيه إسترليني في اليوم الواحد. حيث أن متخصصي إزالة الجليد سيكونون مكلفين بالحفاظ على مواقف الطائرات والممرات آمنة في المطارات لإبقائها تعمل أثناء الطقس العاصف.

وعلى الرغم من أن مكتب الأرصاد الجوية  لم يتنبأ بتساقط كثيف للثلوج  خلال الأشهر القادمة، حيث أنه من المرجح أن تشهد بريطانيا تساقطًا للثلوج بين يناير ومارس، أي ليس قبل شهر ديسمبر، وقال مكتب الأرصاد: "تتساقط الثلوج  بمعدل 3.9 أيام في ديسمبر، مقارنة بـ 5.3 أيام في يناير، و 5.6 أيام في فبراير و 4.2 يومًا في مارس".

وبدوره قال متنبئ مكتب الأرصاد الجوية "أندرو وارد": "لم أكن متفاجئ من عروض مطار هيثرو لهذه الوظيفة؛ لأن المطار عادة يكافح خلال فترات تساقط الثلوج بكثافة". حيث أنه قبل عامين فقط، في فبراير، واجه ركاب مطار هيثرو سلسلة من عمليات إلغاء الرحلات وتأخيرات مطولة حيث غطت الثلوج لندن. 


 

السابق باريس .. إحالة 12 متهما بسرقة مجوهرات لكارداشيان بقيمة 10 ملايين دولار
التالي اللاعبة الإيرانية المتهمة بأنها رجل: "سأقاضي الاتحاد الأردني.. وكل ذنبي أنني لست جميلة"