عرب لندن 

 

حكمت محكمة بريطانية على الشاب "ديل باستن" بالسجن ستة أشهر مع وقف التنفيذ لمدة 18 شهرا، ووضعه في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية لـ 7 سنوات، كما أُمر بدفع تعويض بـ  500 جنيه إسترليني، وجاء ذلك بعد أن اكتشفت صديقته الممرضة "لوسي لير" أنه كان يصورها خلسة وهي عارية في منزلها.

وبحسب صحيفة "The Sun"  قالت لوسي اكتشفت أنه كان يلتقط صوراً فاضحة لي وأنا نائمة وأنا أستحم وأنا أرتدي ملابسي". وأضافت: "وجدت مجموعة من أكثر من 30 صورة خاصة، تم التقاطها سرا على مدى ثلاث سنوات - لجسدي العاري مخزنة على هاتف ديل".

وأشارت لوسي إلى أن المحاكم استغرقت عام ونصف، لمقاضاة صديقها "ديل باستن" البالغ من العمر 26 عامًا، والذي حوكم بتهمة التجسس. 

وقالت لوسي  البالغة من العمر 24: "العالم انهار أمامي عندما عرفت أن صديقي التقط لي الصور في منزلي حيث كان ينبغي أن أكون بأمان.. كنت أحب ديل ولكن بعد ما فعله بي لا أعتقد أنني سأثق برجل مرة أخرى."

والتقت لوسي بباستين عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا، وبعد ذلك بعامين، في نوفمبر 2015، أنجبت لوسي ابنتها الأولى. 

وتقول لوسي: "في إحدى الليالي بينما كنا نشاهد التلفاز معًا، كنت أنظر إلى هاتف ديل فوجدت صورة فتاة فاضحة دخلت على الفور لأراها ففوجئت بنفس أثاث منزلي لأكتشف لاحقا أن ديل كان يصورني دون علمي وأنا نائمة".  وقالت: "لفتتني إحدى الصور على الفور - لقد كانت مجرد صورة عارية".

 



 

السابق تجارب على "هاتف" للكلاب يهدف إلى التخفيف من وحدتها
التالي السفر مع الأطفال قد يعد كابوسا.. لكن ليس بعد الآن مع هذه النصائح الذهبية