عرب لندن - لندن 

 

تعد تجربة السفر والعطلات من أكثر التجارب الممتعة والمثيرة للكبار والصغار على حد سواء، غير أنها قد لا تكون سهلة على الآباء بسبب التحديات التي يخلقها الأطفال. 

وبهذا الصدد، شاركت سامانثا براون وهي مذيعة متخصصة في تقديم برامج السفر جملة من النصائح عند السفر مع الأطفال. 

وبصفتها أما لتوأم استطاعت براون أن تلخص أهم القواعد التي يجب على الآباء اتباعها عند السفر مع أطفاله.

وخلال مقابلة لها عبر قناة "CNN Travel" الأمريكية، قالت براون أن النصيحة الذهبية تتمثل في عدم قيام الآباء بالحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة مسبقا، وعوضا عن ذلك الانتظار في الطابور المخصص للصعود إلى الطائرة. 

وبالرغم من أن هذا قد يبدو ككابوس في بداية الأمر، إلا أن براون أوضحت بأن الصعود إلى الطائرة مسبقا يعني أن على الأطفال الجلوس في الطائرة لفترة أطول ريثما يصعد الركاب الآخرون، فضلا عن أن الوقوف في الطابور يمنح الأطفال كثيري الحركة فرصة لحرق قدر أكبر من الطاقة قبل الصعود إلى الطائرة. 

أما بالنسبة للآباء الذين يسافرون مع رضع ومع شريك، فتقترح براون أن يتم توزيع المهام، بحيث يتولى أحد الآباء تحضيرات الصعود إلى الطائرة وحمل الأمتعة، بينما يقوم الآخر بالاعتناء بالطفل. 

بالإضافة إلى ذلك، أكدت براون على أهمية الاحتفاظ بوجبات خفيفة طوال الوقت ليتسنى للأطفال، بل والآباء، سد جوعهم المفاجئ. 

وقالت براون أنا نصائحها قد لا تكون مضمونة 100%، فقد كان أطفالها من أولئك الأطفال الذين يواصلون البكاء طوال الرحلة، غير أنها استطاعت استخلاص أهم الأشياء التي ساعدتها خلال ال 45 رحلة التي قامت بها عام 2019 وحده. 

 

السابق السجن لبريطاني صور صديقته خلسة صوراً فاضحة على مدار 3 سنوات
التالي انقسام في بريطانيا بشأن التوجه لوصف السجائر الإلكترونية كآلية طبية