عرب لندن - لندن 

 

 

تعرضت فتاة مسلمة تبلغ 21 عاما لهجوم عنصري في لندن أثناء تواجدها على متن أحد القطارات، وصفت فيه "بالإرهابية". 

ووفقا لموقع "ماي لندن"، كانت الفتاة في رحلة على خط قطار "غريت ويسترن" القادم من باث سبا إلى لندن في 16 أكتوبر، عندما تعرضت للهجوم المزعوم. 

وكانت الفتاة برفقة 3 من صديقاتها الذين اجتمعوا للاحتفال بعيد ميلادها ال 21، عندما وجدت نفسها "تشهق من البكاء" في طريق العودة، بسبب وابل الشتائم الذي تعرضت له. 

وبدأت الموقف حينما استأذنت الفتاة راكبا للجلوس بجانبه، إلا أنه نظر إليها ومنعها من الجلوس قائلا: "لا لا يمكنك. كنت تستطيعين لو لم يكن معك قنبلة". 

وقالت أن الراكب أدلى بتعليقه بصوت عال وكان يصرخ بشتائم، مما دفع صديقتها للتدخل وسؤاله حول سبب شتمه لها، ليرد الرجل "هذه مزحة. عليك أن تكوني منفتحة". 

وعندما أخبرته صديقتها بأن ما يفعله "ليس مزاحا"، زاد من حدة كلامه قائلا: "قد تقومي أنت أيضا بتفجير القطار". 

ووصفت الفتاة بأنها دخلت في حالة من الصدمة قائلة: "كان قلبي يخفق بسرعة وشعرت بالتشوش وتلعثمت وتوقف عقلي ولم أفهم ماذا سيحدث بعد". 

وزعمت أن ركاب القطار لم يتدخلوا في الموقف، والتزموا الصمت، مما دفعها للصراخ بصوت عال قائلة: "لا عطف لديكم. أنت مقززون. لا أمل لمن هم مختلفون في اللون لم استمررتم بهذا." 

ووفقا ل"ماي لندن"، تقدمت الفتاة بشكوى إلى شرطة النقل البريطاني، إلا أن الأخيرة أعلنت إغلاق الملف بعد محاولات متكررة للاتصال مع الضحية دون نجاح. 

 

 

 

السابق سفيرة إسرائيل في لندن تعلق على "حادثة الفرار"
التالي الميلياردير إيلون ماسك يخسر 50 مليار دولار خلال يومين والسبب تغريدة