عرب لندن - لندن 

 

أصيب المسافرون على متن الخطوط الجوية البريطانية بالصدمة ليلة الإثنين أثناء انتظارهم استلام أمتعتهم من الحزام المخصص لنقل الحقائب والصناديق، حيث بدأت صناديق للأسماك المجمدة بالظهور عوضا عن الأمتعة. 

وقال بيكا براونهولز، التي عادت من رحلة في لارنكا، قبرص، لشبكة "بي بي سي"، أن صناديق زرقاء للأسماك المجمدة بدأت بالظهور على حزام تسليم الأمتعة في مبنى الركاب 5 بعد وقت قصير من هبوط طائرتهم قرابة الساعة 10 مساء.

وقدرت بيكا أن عدد الصناديق يقدر بحوالي 100 صندوق، جميعها تحمل نفس اللون. 

وقالت أن جميع المسافرين كانوا ينتظرون وصول أمتعتهم في الدفعة الثانية من عمليات التسليم، إلا أنهم تفاجؤوا بظهور المزيد من تلك الصناديق. 

وقالت إنه يبدو أنه تم وضع علامة عليها بملصقات تشير إلى أنهم كانوا متجهين إلى مطار جون كنيدي في نيويورك.

وأوضحت براونهولز لصحيفة "الإندبندنت" أن الصناديق الزرقاء كانت تحمل كتابات تدل على أنه تحتوي على الأسماك، بالإضافة إلى رمز "JFK"، مما جعلها تعتقد بأن هذه الصناديق إما أنها جاءت من مطار جون كينيدي أو ربما أنه في طريقها إليه. 

وأشارت إلى أن موظفي الخطوط الجوية البريطانية كانوا "في حيرة من أمرهم" عندما علموا بالمشكلة، لم يكن لديهم أي معلومات حول الأمر. 

ووفقا "للإندبندنت"، اضطر بعض المسافرين للعودة إلى منازلهم دون الحصول على أمتعتهم، وطلب منهم ملء استمارات مخصصة. 

وبدوره، قال متحدث باسم الخطوط الجوية البريطانية أن معظم العملاء استلموا أمتعتهم كالمعتاد، مضيفا أن شركة الطيران لا زالت تعمل على تسليم أمتعة الآخرين. 

 

 

السابق بريطانيا: المتاجر الكبرى تعلن تخصيص ساعات للتسوق "الهادئ" و "Asda" أحدثها
التالي بريطانيا.. العثور على طالبي لجوء في شاحنة مبردة ونقلهم للمستشفى لانخفاض حرارة أجسادهم