عرب لندن 


 

اعترف اثنان من ضباط شرطة العاصمة بالتقاط وتبادل الصور لجثث الشقيقتين اللتين قُتلتا في شمال غرب لندن. حيث قام كل من دنيز جعفر البالغ من  العمر 47  عاما، وجيمي لويس 33  عاما، بتوزيع صور الشقيقتين ببا هنري ونيكول سمالمان بعد وفاتهما. 

وبحسب "BBC" قام الضابطان بخرق الحاجز والتقاط الصور لهما واستخدم أحدهم لغة "مهينة ومتحيزة جنسياً" في مجموعة WhatsApp.  واعترف كلا الضابطين بسوء السلوك وسوء استخدام منصب عام.

وقالت والدة الشقيقتين مينا سمالمان: "إنه من السخف أن تسبب لنا  هذه القضية المزيد من القلق والتوتر اليوم". وأضافت: "أعتقد أن سلوك هذين الضابطين كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير". 

وأكملت الوالدة قائلة: "نحن ذاهبون إلى لندن لبدء التحضير لجنازة أطفالنا القتلى، ثم نضطر إلى عقد اجتماع مع "المكتب المستقل لسلوك الشرطة" لإخبارهم أن  ضابط شرطة صور لقطة سيلفي مع الجثث وأرسلها إلى طبيب أسنان ومجموعة WhatsApp".

وبدوره  حذر القاضي "لوكرافت" الذي سيحكم على الضابطين الشهر المقبل قائلاً: "هذه الأمور خطيرة للغاية، ومن المحتمل للغاية أن تتلقوا أحكامًا بالسجن لمدة طويلة، بسبب سلوككم". وكان رجال الشرطة قد أوقفوا عن العمل بعد اعتقالهم في 22 يونيو من العام الماضي.

وحكم على قاتل الشقيقتين "دانيال حسين"  البالغ من العمر 19 عامًا مدى الحياة لمدة لا تقل عن 35 عاماً. وقتلت الشقيقتين بعد أن تعرضتا للطعن بشكل متكرر من قبل حسين  جنوب شرق لندن.


 

 

السابق فيسبوك سيوقف العمل بنظام التعرف على الوجوه
التالي الصين تحث مواطنيها على تخزين المنتجات الغذائية لحالة طوارئ لم تعلن عن أسبابها