عرب لندن - لندن

 

تصر سيدة بريطانية مسنة عقدت قرانها على رجل مصري يصغرها ب 46 عاما، أنها لم تتعرض للخداع من قبله وأنها تنتظر انضمامه إليها في المملكة المتحدة بفارغ الصبر. 

 

وتصدرت آيرس جونز البالغة 82 عاما عناوين الصحف عندما تمت مقابلتها عبر برنامج "This Morning"، وروت تفاصيل حياتها الحميمية مع محمد إبراهيم. 

وتحدثت جونز عن "الحسرة" التي يعيش بها الزوجين في الذكرى السنوية الأولى لزواجهما، وذلك لأن كلا منهما يعيش في مكان مختلف في انتظار صدور تأشيرة الدخول الخاصة به. 

وقالت آيرس أن عدم منح وزارة الداخلية تأشيرة دخول لمحمد سيكون بمثابة "نهاية العالم" لها. 

وكشفت آيرس لصحيفة "ذا صن"، أن الوزارة ستصدر قرارها حول منح محمد التأشيرة في نوفمبر القادم، مشيرة إلى أن آخر لقاء جمعهما كان في ديسمبر 2020. 

وقالت آيرس التي لديها اثنين من الأبناء في الخمسينيات من العمر، أنها على علم بما يقال حول علاقتها بمحمد، واعتقاد العديد منهم أنها تتعرض للخداع، مضيفة أنه غير مهتم بأموالها ويقوم بجني الأموال بنفسه. 

وأكدت أنه لم يطلب منها المال أبدا، ويقومان بتقسيم المصاريف بالنصف بينهما. 

ووفقا لرواية آيرس، تعرفت على محمد عن طريق مجموعة للملحدين على موقع "فيسبوك" وقالت أنها أعجبت بمظهره وذكائه منذ البداية. 

وبالرغم من أنها لم تتوقع وقوعها في حال حب، إلا أنها تحدثت عن تواصلهما مع بعضهما البعض عبر الإنترنت لمدة 5 أشهر منذ نوفمبر 2019، قبل أن تقرر السفر إلى القاهرة لمقابلته. 

وعندما وقع الزوجان في الحب، قررا الزواج من بعضهما البعض، إلا أنهما اضطرا للانتظار حتى انتهاء أوراق الطلاق الخاصة بزواج محمد الأول. 

وعقد الزوجان قرانهما في الرحلة الثالثة لآيرس إلى القاهرة في أكتوبر 2020. 

 

 

السابق انفصال عارضة الأزياء "جيجي حديد" والمغني "زين مالك" بعد "ضربه" لوالدتها
التالي ما هي الآثار السلبية التي يتسبب بها الإدمان على العمل بشكل مفرط؟