عرب لندن 

 

تبحث  شرطة لندن عن ثلاث فتيات ورجل في هجومين منفصلين بالزجاجات في عربات القطار مما أدى إلى نقل ثلاثة ركاب إلى المستشفى بعد إصابتهم. 

وبحسب صحيفة "Metro" سافرت مجموعة من ستة مشتبه بهم على متن "Dartford" بين كنت ولندن، في كلا الاتجاهين في وقت مبكر من مساء يوم السبت.

وبحسب الصحيفة طلبت إحدى النساء اللواتي استقلين الخدمة المتوجهة إلى لندن في محطة "سليد جرين" من الفتيات الهدوء عند الساعة 5.45 مساءً. ومن ثم بدأت الفتيات الثلاث بتهديدها ودفعها من قبل أحد أعضاء المجموعة، وبدأن بضربها بالزجاجات وركلها في رأسها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للضحية ونقلها إلى المستشفى بعد نزولها من القطار في محطة "إيريث" بينما بقيت مجموعة الفتيات على متنها. 

وقبل الساعة السابعة مساءً، بدأت المجموعة ذاتها في توجيه الإساءة اللفظية لزوجين لم يكونوا معروفين لهم وذلك في الخدمة المتوجهة إلى دارتفورد. حيث بدأت واحدة من الفتيات الثلاث بضرب الزوجة بزجاجة نبيذ، قبل أن تبدأ بقية المجموعة بمهاجمة المرأة وزوجها.

ونشرت الشرطة أربع صور من كاميرات المراقبة تظهر ثلاث فتيات يرتدين ملابس داكنة ورجل يرتدي قبعة وملابس داكنة. وقالت:  "من لديه معلومات يمكن أن تساعد في تحقيقنا لا يتردد في التواصل  معنا".



 

السابق المدفوعات غير التلامسية تصل إلى 100 إسترليني.. وخبراء يعتبرون ذلك تحقيقا "لأحلام اللصوص"
التالي هيئة النقل في لندن تعلن استئناف خدمة مترو الأنفاق الليلي الشهر المقبل