عرب لندن

ذكرت تقارير إعلامية في بريطانيا أن أشقاء الأمير أندرو توصلوا إلى اتفاق يقضي بأن شقيقهم لا يمكنه العودة إلى الحياة العامة.

وحسب موقع "إيفننغ ستاندرد" البريطاني، فقد التقى الأمراء تشارلز وآن وإدوارد، شهر يناير/ كانون الثاني، لمناقشة تداعيات الفضيحة الجنسية المحيطة بشقيقهم أندرو، والذي يواجه على إثرها دعوى قضائية تتعلق بالاعتداء الجنسي في الولايات المتحدة.

وحسب ما نشر، فإن الأمير ويليام يرى في عمه تهديدًا لمستقبل النظام الملكي، بحيث قالت مصادر مقربة من ولي العهد البريطاني لصحيفة "صنداي تايمز" إن حفيد الملكة يعتقد أن أندرو لديه موقف "جاحد ومهين" تجاه موقعه الملكي. كما تابع أحد المطلعين: "لا توجد طريقة في العالم لعودته، لن تسمح العائلة بحدوث ذلك".

وعقد ويليام (39 عامًا) اجتماعًا خاصًا مع الملكة ووالده تشارلز بعد مقابلة أندرو "الكارثية" ضمن برنامج Newsnight قبل عامين تقريبًا.

يذكر أن المواطنة الأميركية فيرجينيا جوفري تقدمت بدعوى قضائية في المحاكم الأميركية بشهر أغسطس / آب الفائت، تزعم فيها أنه قد تم إجبارها على ممارسة الجنس مع دوق يورك بناءً على أوامر من رجل الأعمال جيفري إبستين، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها.

السابق أرفف المتاجر البريطانية فارغة.. وطوابير أمام المتاجر بحثاً عن "ورق التواليت"
التالي الهند وبريطانيا تتفقان على تسهيل السفر بعد خلاف دبلوماسي بسبب التلقيح ضد "كورونا"