عرب لندن

شهدت منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية، إثارة كبيرة إثر انتشار خبر طلب ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية توقيعا من النجم كريستيانو رونالدو، وهو طلب غير مسبوق لأي ملكة أو ملك حكم بريطانيا.

كتب موقع "سبورتس إنوفايشن سوسايتي" أن الملكة إليزابيث طلبت قميص مانشتر يونايتد الجديد موقعا عليه من النجم رونالدو، بالإضافة إلى 80 قميصا آخرا تقدمهم للحاشية الملكية، ثم راحت صحف أخرى، ضمنها صحيفة "إكسبريس"، تتداول الخبر "الغريب"، ينبني على نجومية رونالدو الضخمة.

ولكن بعد 24 ساعة من نشر الخبر على موقع "سبورتس إنوفايشن سوسايتي"، أقدم الموقع على حذف التغريدة والخبر، مما أثار الشبهات لاحتمالية أن يكون خبرا مفبركا.

وأثار الموضوع جدلا كبيرا الأربعاء، بسبب غرابته، خاصة وأنه يتعلق بملكة بريطانيا، وأحد أكبر الأسماء في كرة القدم، وهما شخصيتان لا يتقاطعان، في العادة.

أما بعد حذف التغريدة، فقد نشر الموقع اعتذارا بسبب عدم تأكده من الخبر الذي تم نشره حول الملكة ورونالدو، قبل أن تشير مواقع أخرى مثل موقع "سنوبس" إلى أن الخبر مزيف تماما.

ووفقا لمصادر بريطانية، لم يسبق أن طلبت ملكة إنجلترا توقيعا من أي شخص في السابق، لذلك لو كان تصرفها تجاه رونالدو حقيقيا، كان سيكون فيه كسرا لجميع البروتوكولات التاريخية للبلاد.

السابق تفاصيل الخطة السرية "حال وفاة الملكة" تثير البريطانيين
التالي أم كلثوم لاستقبال رونالدو في مانشستر يونايتد