عرب لندن   

 

أنجبت سيدة تبلغ من العمر 25 عامًا طفلتها الصغيرة في شقتها قبل أن تلقي جثتها في القمامة، إلا أن السيدة التي تدعى "ياسمين هـ" كانت تسكن في شقة مشتركة، وشاهد رفاقها في الشقة ما حدث، فسرعان ما نقلوها إلى المستشفى وتم القبض على ياسمين لاحقًا بتهمة القتل.

وبحسب صحيفة "Mirror" حكمت المحكمة الألمانية خلال اليوم الأخير من المحاكمة التي عقدت في بافاريا بألمانيا يوم الجمعة، بسجن الأم لثلاث سنوات بتهمة القتل بسبب الإهمال.

وكانت قد اتُهمت الأم بالقتل في 25 ديسمبر / كانون الأول 2020. وولدت ياسمين الطفل في الحمام ومن ثم وضعت الطفل الذي يبدو فاقدًا للوعي في كيس بلاستيكي وألقته في سلة مهملات خارجية. وعندما عاد رفاقها إلى الشقة المشتركة، اكتشفوا كومة من المناشف الملطخة بالدماء وواجهوا ياسمين، التي ادعت أن الطفل قد ولد ميتًا.

وأظهر تقرير تشريح الجثة أن الطفلة كانت على قيد الحياة لمدة نصف ساعة على الأقل بعد الولادة. وأشار التقرير إلى أن الطفلة  ماتت بسبب الحرمان من الأكسجين أو انخفاض حرارة الجسم أو الإثنين معًا.

 وبحسب الصحف ووكالات الأنباء المحلية، نشأت ياسمين والتي كانت تعمل ممرضة للمسنين، في منزل غير مستقر حيث كان والداها مدمنين على الكحول. وبحسب الصحف أيضاً فإن ياسمين كانت متعددة العلاقات العاطفية والجنسية بكثرة. وتقول الصحف إن لديها طفل من علاقة سابقة يعيش  الآن مع أبوين بالتبني.



 

السابق متاجر بريطانية تسحب منتجات تحتوي بكتيريا السالمونيلا ومسببات الحساسية "القاتلة"
التالي مئات البريطانيين ما زالوا عالقين في أفغانستان