عرب لندن - لندن

 

وجهت هيئة الخدمات الصحية "NHS"، مقدمي الرعاية الأولية من الأطباء العامين وأطباء الأسنان، إلى الاستمرار في اتباع إجراءات الحماية الخاصة بكوفيد-19. 

وعلى الرغم من قيام الحكومة برفع معظم قيود كوفيد-19 هذا الشهر، ومنها القواعد التي تنص على الدخول في الحجر الصحي عند مخالطة شخص مصاب بالفيروس، إلا أن قطاع الرعاية الأولية استمر في اتباع الإجراءات. 

وأدى هذا إلى إلغاء آلاف المواعيد الخاصة بالمرضى بسبب دخول عدد كبير من الأطباء في الحجر الصحي بعد إصابة أحد أفراد أسرهم بالفيروس على الرغم من تلقيهم جميع جرعات اللقاح. 

وجاء في الخطاب الذي تم إرساله إلى الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة ومسؤولي الصحة العامة، أن عليهم "الاستمرار في الالتزام بعمليات الوقاية من العدوى ومكافحتها حسب الضرورة على أن يتم مراجعة ذلك باستمرار. سيتم تحديث الإرشادات بناءً على أحدث البيانات لهذا الصيف".

ومن جانبه، قال الدكتور ريتشارد فوتري، رئيس لجنة الأطباء العامين في BMA: "إدارة هذا الخطر مهمة بشكل خاص لأن مستويات الإصابة بكوفيد-19 لا تزال مرتفعة في المجتمع، مع ارتفاع متوسط ​الحالات اليومية التي تدخل إلى المستشفيات والوفيات أيضًا."

وأضاف: "العديد من الأشخاص الذين يأتون إلى عيادات الطب العام هم بالفعل على ما يرام، ولا ينبغي أن يتعرضوا للفيروس القاتل إذا كان من الممكن تجنبه."

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق الشرطة تلقي القبض على مختطف طفلة تبلغ 6 سنوات
التالي موقع وهمي تابع لوزارة الداخلية يثني الأفغانيين عن اللجوء إلى المملكة المتحدة