عرب لندن 

 

قال الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في كورنوال "مالكولم بيل": "إن الزائرين الذين يرغبون في زيارة كورونال لابد أن يجروا اختبار كورونا، بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على أنفسهم من خلال التعقيم الدائم وارتداء قناع الوجه واختيار الأماكن الخارجية عوضاً عن المغلقة".  

وبحسب "Sky News" حث "بيل" الأشخاص البقاء بعيدًا عن المنطقة ما لم يقوموا بحجز رحلاتهم مسبقًا  وسط ارتفاع حاد في أعداد حالات كورونا في المقاطعة. وطلب منهم إجراء اختبار "كورونا" قبل وأثناء وبعد إقامتهم حتى يكونوا آمنين، وليساعدوا في السيطرة على أعداد الحالات".

وطلب الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في كورنوال من الزوار النظر في زيارة أجزاء أخرى من كورنوال. وأشار إلى أن مقاطعة كورونال تضم أكثر من 300 شاطئ وأجزاء جميلة يمكنها استيعاب الزوار".

وأشار بيل إلى أن هذا القلق الذي يسيطر على معظم السكان المحليين سيزول خلال أسبوع أو نحو ذلك، وأضاف: "سينتهي موسم الذروة لأعداد الحالات وسيصبح الناس سعداء". 

ويأتي ذلك بعد أن قال مسؤولو الصحة إنهم يحققون في 4700 حالة من الممكن أن تكون لها علاقة في مهرجان "Boardmasters"، الذي أقيم منذ ما يقرب من أسبوعين في "نيوكواي".



 

السابق هيئة مراقبة تنتقد استخدام شرطة إنكلترا المفرط لمسدسات الصعق بحق مواطنين سود
التالي وزير الصحة في اسكتلندا وزوجته يرفعان قضية ضد حضانة أطفال بتهمة "العنصرية"