عرب لندن 

 

قررت محكمة كارديف الابتدائية تغريم السيدة "إيرين ويبر" البالغة من العمر 71 عامًا بمبلغ وقدره  3000 جنيه إسترليني لخرقها إشعار حماية المجتمع، حيث أن ويبر حولت الشارع الهادئ الذي تسكنه  إلى "كابوس" بسبب هوسها في إطعام الطيور.

وبحسب صحيفة "Metro" وقفت إيرين ويبر أمام المحكمة لاجتذابها 100 طائر إلى الطريق السكني، حيث أصبح الحي السكني ممتلئ بالفوضى، وأشارت الصحيفة إلى أن جيران السيدة "ويبر"   قدموا شكاوى ضدها. 

وقال أحد الجيران: "تسبب إطعامها للطيور في اجتذاب المزيد منهم إلى الحي". وأكمل "لقد كان لهذا آثار عديدة على نفسي وعلى عائلتي، والمشاكل المستمرة مع فضلات الطيور على النوافذ والسيارات والغسيل النظيف وحتى على أنفسنا".

وأضاف قائلاً: "أنا وعائلتي غير قادرين حتى على تناول الطعام في الخارج أو إقامة حفلات الشواء في حديقتنا، حيث تدور طيور النورس والحمام فوق حديقتنا وممتلكاتنا، حيث تنقض الطيور أحيانًا لأخذ الطعام وتعبث أيضًا في المنطقة".

وقال عضو مجلس الوزراء للخدمات القانونية والتنظيمية والتخطيطية: "تسبب هذه السيدة في مشاكل مستمرة لمن يعيشون في الحي على الرغم من التحذيرات السابقة استمرت في التصرف بنفس الطريقة".



 

السابق توم كروز يفاجئ عائلة بريطانية في حديقة منزلهم
التالي هل سيشارك نجم ليفربول "محمد صلاح" مع المنتخب المصري في تصفيات مونديال قطر؟