عرب لندن 

 

ليس غريبا أن ينوي صانعو مسلسل "The Crown" تسليط الضوء على العلاقة الاستثنائية التي كانت تجمع بين الأمير فيليب، و"بيني كناتشبول" في المسلسل التالي  الذي سيبث عبر "Netflix".

كانت بيني كناتشبول من بورما، والتي تصغر دوق إدنبرة الراحل بـ 32 عامًا، عضوًا موثوقًا به في الدائرة الداخلية للعائلة المالكة لسنوات. وكان يجمعها بالأمير فيليب حبهم لقيادة العربات والخيول.

وكانت بيني الشخص الوحيد الذي حضر جنازة فيليب من خارج العائلة  المالكة، باستثناء سكرتيرته الشخصية. وستلعب ممثلة برنامج "Truman Show" "ناتاشا ماكلون" دور بيني في فيلم The Crown مع الممثل المخضرم "جوناثان برايس" الذي سيلعب دور الأمير فيليب.

وقال أحد المتابعين: " لا أعتقد أن يرغب الجمهور أو يرحب بفكرة أن يعرض المسلسل العلاقة الشخصية للغاية كقصة الملكة أو بقية أفراد العائلة المالكة".

وكانت علاقة الأمير فيليب بـ "بيني كناتشبول" علاقة صداقة خاصة جداً، حيث أن الأمير كان يستمد الشجاعة منها، وكانت تربطهم اهتمامات مشتركة مثل ركوب الخيل وحضور المهرجانات المتعلقة به، حتى أنهم شوهدوا وهم يرقصون معًا في اليخوت الملكية خلال أسبوع كاوز.

وبحسب صحيفة "The Sun" ترددت شائعات تقول إن الأمير "تشارلز" قطع صداقته مع "بينيلوبي" بعد أن شارك شخص قريب منه شكوكه في أن والده كان على علاقة معها.



 

السابق سبعة مفاتيح تكشف أضرار قلة النوم
التالي إنجليزيتان تعتنقان الإسلام.. والفضل يعود لمحمد صلاح