عرب لندن 

 

توفيت أم لأربعة أطفال في المستشفى بعد صراع مع "كورونا"، بعد أيام قليلة  فقط من ولادة طفلتها، ولم تتمكن "سامانثا ويليس" البالغة من العمر 35 عامًا من حمل ابنتها الجديدة بعد أن تمكنت من ولادتها بأمان.

وبحسب صحيفة "Metro" قال زوجها "جوش": إن زوجتي "بطلة خارقة" قاتلت لمدة 16 يومًا قبل أن تموت في مستشفى "ألتناجلفن" في أيرلندا الشمالية. ونشر جوش منشوراً عبر الفيس بوك تكريماً لها يقول فيه: "كان اليوم أسوأ يوم في حياتي، فقدت حب حياتي "سمانثا" بسبب "كورونا".

وأضاف جوش: "كنت أنا ووالدتها واثنين من أطفالها بجانبها عندما رحلت عنا، لم تكن تشعر بأي ألم وكانت مرتاحة". وأكمل: "أثناء وجودها في المستشفى، قدمت سمانثا أثمن هدية للعائلة "طفلتنا الجديدة" التي لم تلتق بها أبدًا بشكل صحيح، ولم تستطيع حملها بين ذراعيها".

وعبر جوش عن حزنه وألمه وقال: "سوف أحرص دائماً على ذكر سمانثا أمام طفلتنا الجديدة، لتعرف من تكون والدتها". وأكمل قائلا: "سأجعل الجميع يتذكرونك دائماً".

وكتب آلاف الأشخاص تعازيهم الحارة لجوش عن طريق الإنترنت عند سماعهم الخبر، وتركوا تعليقات مثل: "لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن الحزن العميق لسماع هذا".



 

السابق فيديو للتشجيع على اللقاح: شابة "محبطة" بسبب آثار كورونا على أبسط تفاصيل حياتها
التالي وزير الدفاع البريطاني: "لدينا ساعات وليس أسابيع لإجلاء المزيد من أفغانستان"