عرب لندن 

 

يحتاج القادمون من دول "القائمة الخضراء" إلى إجراء اختبار ما قبل المغادرة والذي يمكن أن يكون اختبارًا للتدفق الجانبي أو اختبار "PCR" بالإضافة إلى اختبار "PCR" آخر قبل اليوم الثاني من وصولهم إلى المملكة المتحدة.

ولا يحتاج القادمون من دول القائمة الخضراء إلى الحجر الصحي عند العودة "ما لم يتلقوا نتيجة إيجابية في اليوم الثاني" إذا كانوا قد تلقوا اللقاح المضاد لكورونا، أو إذا  كانوا أقل من 18 عامًا.

وفي حال كان الشخص قد تلقى الجرعات الكاملة من اللقاح فهو معفي من اختبار كورونا لليوم الثامن، على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليه إجراء اختبار كورونا في اليوم الثاني.

ويجب إجراء اختبار اليوم الثاني إما في اليوم الثاني أو قبله، حيث يتم حساب الأيام من اليوم التالي للوصول، فعلى سبيل المثال، إذا وصل الشخص يوم الجمعة فسيكون اليوم الأول هو السبت واليوم الثاني هو الأحد.

ويجب أن يحجز القادم وأن يدفع تكلفة اختبار اليوم الثاني قبل السفر، ويجب عليه التأكد من ترك الوقت الكافي لتسليمها إلى عنوانه في إنجلترا، لأنه قد يتم تغريم الشخص في حال لم يجتز الاختبار المطلوب.

وتوجد الآن في المملكة المتحدة أربع فئات لإشارات المرور: الخضراء، قائمة المراقبة الخضراء، والصفراء، والحمراء.

وتتم مراجعات قيود السفر لإشارة المرور في المملكة المتحدة كل ثلاثة أسابيع، وهذا يعني أن نتائج المراجعة المقبلة سيتم الإعلان عنها إما الأربعاء 25 أغسطس أو الخميس 26 أغسطس، مع اقتراب نهاية العطلة الصيفية.




 

السابق بريطانيا: نقل اللاجئين من فندق توفي فيه طفل أفغاني.. ومطالب نيابية بفتح تحقيق في الحادثة
التالي الشرطة البريطانية تحقق في اعتداء جنسي على مراهقة في شاطئ "ويموث"