عرب لندن

 

لم يدفع مستأجر بريطاني إيجار الشقة التي كان يسكنها لمدة عام، وبحسب مالك الشقة فإن المستأجر "دمر" الشقة وتركها وكأنها مكب للنفايات. وخسر مالك الشقة المكونة من غرفتين، والتي موقعها في "أندوفر، هامبشاير" أكثر من 12000 جنيه إسترليني بسبب الأضرار التي تركها المستأجر خلفه، وبسبب الإيجار غير المدفوع. 

وبحسب صحيفة "Mtero" قال مالك الشقة: "كنت قد طلبت من المستأجر ترك الشقة، وعندما قرر أن يخلي الشقة أرسل لي رسالة تقول: "ربما تركت خلفي القليل من الفوضى". 

وأشار مالك الشقة إلى أنه فوجئ بعلب البيرة التي وصفها بـ "البحر"، وقال: "إنني بالفعل لم أتمكن من دخول الشقة بسبب علب البيرة التي غطت المكان". وأضاف مالك الشقة: "إنني متأكد من أن المرحاض الموجود في الشقة المكونة من غرفتين "لم يتم غسله مطلقًا". 

ومن جانبه قال خبير النفايات "فريدي جيليوم ويب" والذي كلف بتنظيف القمامة التي خلفها المستأجر: "إني اضطررت لاستخدام 10 زجاجات من مواد التنظيف أثناء محاولتي لتنظيف الشقة وإرجاعها لوضعها الطبيعي". 

ولدى فريدي البالغ من العمر 29 عامًا، "معدة قوية" بعد سنوات من العمل في الصرف الصحي، وعلى الرغم من ذلك قال فريدي: "إن النفايات الفاسدة والرائحة الكريهة للشقة كانت كافية لجعله يتقيأ ثلاث مرات خلال 30 ساعة من التنظيف". 

وأشار فريدي إلى أنه وفي الطابق العلوي كان هناك أكياس قمامة مليئة بأطراف السجائر، وقال: "لم أستطيع رؤية الأرض بسبب عدد علب البيرة، وأعتقد أنني أزلت ما مجموعه 8000  علبة".

وقال مالك الشقة: "لا ينبغي أن يحدث ذلك ويجب على الحكومة وضع المستأجرين من هذا القبيل ضمن "القائمة السوداء" لكي لا يتمكنوا من الاستئجار مرة أخرى.




 

السابق قطعة 50 بنس تباع ب 360 إسترليني.. فما الحكاية؟
التالي خاصية جديدة من فيسبوك تهم خدمة ماسنجر