عرب لندن 


 

أثارت أستاذة بريطانية جدلًا ساخنًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الوقت الذي يجب أن يذهب فيه الأطفال إلى الفراش وفقًا لأعمارهم والوقت الذي يحتاجون إليه للاستيقاظ في الصباح. وطرحت الأستاذة موضوع كم ساعة يحتاج أن ينام الطفل ليقدم أفضل ما لديه خلال يومه الدراسي.  

وشاركت الأستاذة دليلًا يوضح الوقت المحدد الذي يجب أن يذهب فيه الأطفال إلى الفراش وفقًا لأعمارهم والوقت الذي يحتاجون إليه للاستيقاظ في الصباح. 

وبحسب صحيفة "Mirror" قالت الأستاذة إن الطفل البالغ من العمر 7 سنوات يجب أن ينام عند الساعة 8:15 مساءً، ويحتاج أن يستيقظ عند الساعة 7 صباحًا، ويجب أن ينام الطفل البالغ من العمر 10 عند الساعة 8:30 مساءً، والاستيقاظ عند الساعة 6:30 صباحاً. 

وأشارت الأساذة "ستايسي كارلسن" إلى أنها لم تكن تتوقع أبداً أن تتم مشاركة الموضوع الذي طرحته بهذا الشكل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي. 

واتفق بعض الآباء مع رأي الأستاذة "ستايسي"، إلا أن عدداً كبيراً منهم لم يتفق معها، ووصف بعضهم ما نشرته الأستاذة بالشيء "السخيف"، وقال أحد الآباء: "أنا آسف، لكن هذا الرسم البياني سخيف"، وأضاف قائلاً: "من يضع طفله في الفراش عند الساعة 6:45؟"

وقالت والدة أخرى: "هذا ليس جيش، وفي حال قررت أن أستمع لنصيحتك فإنني سأضع أطفالي إلى الفراش عند الساعة 7 ليلًا، فسيكونون مستيقظين عند  الساعة 4 صباحًا"، وأضافت قائلة: "شكرًا لك، كيف سأقضي وقتي معهم إذاً بعد المدرسة".


 

السابق شركة بريطانية وراء أكبر عملية تضليل إعلامي حول اللقاحات المضادة لكورونا
التالي بريطانيا.. القضاء يجيز لصائغ هندي شهير الاعتراض على قرار ترحيله