عرب لندن 

 

توفي رجل أمريكي نتيجة إصابته بكورونا يوم الأربعاء الماضي، وكان "ستيفن هارمون" الذي ينتمي لكنيسة "هيل سونغ" يعارض بشدة مبدأ اللقاحات المضادة لكورونا. وروج هارمون نكاتا كثيرة لحث الناس على عدم أخذ  اللقاح.

وبحسب "BBC" كان قد نشر هارمون تغريد عبر تويتر، تقول: "صحيح أنه لدي 99 مشكلة، إلا أن  اللقاح المضاد لكورونا ليس من ضمنها". ورغم إصابته الخطيرة بكورونا رفض هارمون أخذ اللقاح.  

ووثق هارمون رحلته مع الإصابة الخطيرة من خلال سلسلة تغريدات وصور نشرها عبر حسابه الذي يتابعه أكثر من 7 آلاف متابع، وكتب هارمون تغريدة تقول: " قبلت بإدخال أنابيب التنفس إلى رئتي، إلا أنني لا أدري متى سأفيق، أرجو الصلاة من أجلي".

وعلى الرغم من إصابته البالغة رفض هارمون أخذ اللقاح وقال: "إن إيماني سوف يحميني". وأطلق هارمون العديد من النكات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مبدأ اللقاح خلال فترة مرضه، وأكد أن  ثقته بالإنجيل  تفوق ثقته بخبير الأوبئة الأمريكي "أنتوني فوتشي".

ونشر مؤسس جمعية "هيل سونغ" الدينية تغريدة تؤكد وفاة هامون قائلاً: "إن صديقنا الحبيب ستيفن هارمون قد رحل متأثرا بإصابته بكورونا… إنه خبر محزن جدا." وأكمل قائلاً: "نحثكم أنا والكنيسة على اتباع إرشادات الأطباء".



 

السابق طبيبة أمريكية: "ارتداء الكمامة اختياري لمتلقي اللقاحات"
التالي وزير الصحة البريطاني ينشر تغريدة ويحذفها بعد تعرضه لاتهامات بالسخرية من وفيات كورونا