عرب لندن 

 
 

نشرت الحملة الوطنية لإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية بياناً تدين فيها حادثة "اغتيال" الناشط السياسي الفلسطيني نزار بنات. 

وذكر البيان: "إن ما حدث للناشط السياسي نزار بنات من تخوين وتهديد واعتداء هي خطوات تقوم بها أجهزة الأمن على كل الذين يعارضون سياسة السلطة الفلسطينية وعمل أجهزتها الأمنية".

وأشار البيان إلى أن اغتيال نزار بنات لم يكن البداية ولن يكون النهاية لمسلسل الاغتيالات الذي اتبعه أشخاص قد تمردوا على الثورة وقوانينها والمنظمة ومواثيقها والأعراف المجتمعية النضالية والثقافية الفلسطينية.

وأضاف: "إن بشاعة ما جرى صباح يوم أمس الخميس 24 يونيو 2021 عند اقتحام الأجهزة الأمنية الفلسطينية بيت الشهيد نازر بنات الأعزل وتحطيم الأبواب والاعتداء عليه بالضرب حتى وفاته هو جريمة مكتملة الأركان وتتنافى مع كل القوانين المحلية والاتفاقيات الدولية والتي وقعت السلطة على بعضها".

ووجهت الحملة الوطنية لإعادة بناء منظمة التحرير الفسطينية المسؤولية الكاملة لرئيس السلطة ووزير الداخلية. وطالبت الحملة جميع المواطنين والناشطين في الوقوف عند هذه الجريمة والمطالبة بمعاقبة المسؤولين عنها  ليكون تاريخ ما بعد الجريمة ليس كما قبله.


 

 رابط البيان للاطلاع عليه:

https://pnc-elect.org/wp-content/uploads/2021/06/بيان-نزار-بنات.pdf?fbclid=IwAR3Mn1-m405_CKK3gB_inPU2sfasQPby37Mgdiv7NrNqjcYw19Suq_uJMKg


 

 

 

السابق استقالة وزير الصحة بسبب فضيحة "القبلات المسروقة"
التالي "ظاهرة الاغتيال السياسي في العالم العربي.. نزار بنات نموذجا".. ندوة جديدة لمنتدى التفكير العربي