عرب لندن - لندن

 

 تُظهر اللقطات المروعة التي تم التقاطها في مشروع ويمبلي ، طابورًا متباعدًا اجتماعيًا يتسلل عبر الشوارع المجاورة لأكثر من ميل واحد.

يواجه أحد بنوك الطعام في شمال غرب لندن طوابير طويلة، وصفها بأنها "أطول طوابير في البلاد"، بعد أن ازداد الطلب على المعونة في الفترة الأخيرة. 

وقال المتطوعون في مطبخ لندن المجتمعي، أنهم شهدوا اصطفاف مئات الأشخاص أسبوعيا، بهدف الحصول على الدعم الغذائي. 

والتقطت عدسات الكاميرا طابورا واحدا يمتد لأكثر من ميل واحد، يتسم بالتباعد الاجتماعي لعائلات تكافح من أجل الحصول على الطعام، في مشروع المطبخ في ويمبلي. 

ومن جهته، وصف أحد الموظفين المشهد "بالوحشي"، قائلا أن المشروع يتوقع قدوم 1000 شخص هذا الأسبوع. 

وأضاف الرجل البالغ من العمر 45 عاما، والذي أمضى سبع سنوات في تقديم المساعدة، أن الشهور الثلاث الماضية شهدت قدوم 230 شخص، الرقم الذي أصبح يشهده في غضون أسبوع واحد الآن. 

 ومع زيادة الطلب، قام المطبخ المجتمعي بطلب المساعدة من 300 متطوع إضافي، إلى جانب العمل الذي يقوم به 60 موظفًا كل يوم سبت في الساعة 11 صباحًا. 

وكشف الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة لجوء بعض موظفي هيئة الخدمات الصحية NHS إلى بنوك الطعام، بسبب معاناتهم في تغطية نفقات المعيشة بناء على رواتبهم الحالية. 

يذكر أن موظفي القطاع الصحي في الخطوط الأمامية عبروا عن رفضهم لزيادة الأجور التي اقترحتها الحكومة بنسبة 1٪، واصفين إياها بأنها "إهانة" و "عار مطلق".

 

 

 

السابق المذيع البريطاني بيرس مورغان يقدم استقالته من برنامج صباحي والسبب ميغان ماركل
التالي والد ميغن ماركل يشكك في اتهاماتها للعائلة الملكية بالعنصرية