عرب لندن
شعر محبي العائلة المالكة بالغضب، بعد استبعاد دوقة ساسكس من الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاد الأمير هاري السادس والثلاثين اليوم. 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، نشر دوق ودوقة كامبريدج والملكة والأمير تشارلز ودوقة كورنوال، أربع صور لدوق ساسكس للاحتفال بهذه المناسبة ، لكن زوجته ميجان ماركل، 39 عامًا ، لم تظهر في أي منها.

أثار هذا الأمر غضب المشجعين الملكيين الذين لجأوا إلى التعليقات للتعبير عن غضبهم وكتبوا: "احتفال مشبوه بعيد ميلاد الأمير هاري بعد استبعاد ميجان من الصورة".

وجاء هذا الرد على الصورة التي فضل الأمير ويليام نشرها لتهنئة شقيقه بعيد ميلاده بصورة ثلاثية تجمعه بكيت وهاري بدون ميجان، في سباق جري عام 2017 ، كتب أحد المعجبين: "لابد أنه كان بإمكانك التقاط مئات الصور، لكنك اخترت نشر إحدى صور هاري وويليام وكيت، عدم ظهور ميجان ليس غير مقصود".

يأتي ذلك بعد الإعلان عن التوترات في العلاقة بين الامير ويليام وهاري، اللذين كانا لا ينفصلان في السابق ، في كتاب سيرة دوق ودوقة ساسكس (البحث عن الحرية) حيث ادعى المؤلف المشارك أوميد سكوبي في وقت لاحق أن الأخوين أمضيا شهرين دون التحدث معا.

السابق بريطانيا تتجه للانسحاب من الاتفاقية الأوروبية لحقوق الإنسان
التالي ناشطون فلسطينييون يغلقون مبنى شركة إسرائيلية في المملكة المتحدة