عرب لندن
تعبيراً على أهمية ارتداء الأقنعة الوقائية في ظل كورونا،  قام بانكسي بالتجول داخل محطات قطارات مترو الأنفاق، مرتديا بدلة بيضاء وقناع يخفى ملامحه،  لرسم فئران مرتدية أقنعة وجه طبية ومعقم يدين، على جدران المحطات وداخل القطارات، لتوعية الركاب بضرورة الالتزام بطرق الوقاية للحد من انتشار العدوى .

ولم تكن هذه المرة الأولى لـ"بانكسى"، لمشاركته فى القضايا العامة، حيث علق على القضايا السياسية  والبيئية مثل تلوث الهواء، من خلال الرسم على الجدران فى الشارع والميادين.

نشر "بانكسى"، مقطع فيديو له على موقع "انستجرام"، وهو يرتدى بدلة عامل نظافة بمترو الأنفاق، أثناء رسمه على جدران المحطات والقطارات، وتعمد رسم نماذج مختلفة للفئران مثل فئران ترتدى أقنعة وجه وأخرى تحمل مطهر وثالثة تسعل وينتشر الرذاذ من فمها.

 
ووفقاً لصحيفة" Evesham Journal "، أزيلت رسومات "بانكسي" من على الجدران بقرار من إدارة مترو الأنفاق، تنفيذاً لسياسة مكافحة الكتابة على الجدران في لندن، ومع ذلك ، قال متحدث باسم الإدارة أنهم على استعداد للعمل مع "بانكسي" لوضع أعماله الفنية في "مكان مناسب"، حتى تصل رسالته لجميع الركاب داخل محطة مترو الأنفاق.

السابق 3 مليارات جنيه استرليني إضافية لهيئة الصحة البريطانية
التالي هيئة تحرير الشام ستحاكم رجلاً كان بريطانيا