عرب لندن
 يتناول كتاب Battle Of Brothers: William And Harry - The Friendship And The Feuds،  للمؤلف المتخصص بالشؤون الملكية البريطانية، روبرت لاسي، علاقة الأخوين ويليام وهاري، والصراع الأخير الذي أحدث شرخاً بينهما و علاقتهما في سياق تاريخي، مستكشفاً كيف أثر موقعا "الوريث" (ولي العهد) و"الاحتياطي" (الأمراء الذين لن يصلوا إلى العرش) على الملكية البريطانية على مر السنين حسب ما جاء في مجلة "بيبول" الأميركية. 

و كشفت المجلة أن الكاتب حاول  "تغطية الكثير من الأمور، فقد عاش ولدا ديانا تحت المراقبة المستمرة منذ ولادتهما". ويتابع أن "18 شهراً الماضية شكلت انهياراً مدمراً لرابطهما الذي لم يكن قابلاً للكسر".
ووفقاً للمجلة، يبحث الكتاب في كيفية تأثر العلاقة بين الشقيقين بزوجتيهما؛ كيت ميدلتون وميغان ماركل، وكذلك لماذا قرر هاري الانتقال إلى لوس أنجليس الأميركية مع ابنه آرتشي.

وعلّق لاسي: "لقد كنت مندهشاً وأحياناً تأثرت بالدموع بسبب التفاصيل الجديدة والرؤى التي اكتشفتها في البحث عن قصة الصراع العائلي... لقد كان تتبع هذه الدراما مؤلماً، سواء من خلال ذكريات الشهود المقربين أو بعض الأشخاص الأكثر مشاركة". وأضاف: "هذان الأخوان اللذان كانا لا ينفصلان ويفصل بينهما الآن أكثر من مجرد مسافة، يعملان على التناقضات التي تعود إلى طفولتهما وحتى قبل ذلك..إلى زواج والديهما المشؤوم".
و في عام 2019 ادعت الكاتبة البريطانية، كاتي نيكول، أنه منذ أن أعلن ماركل وهاري عن خطوبتهما في عام 2017، أصبح ويليام قلقاً بشكل متزايد على شقيقه.

السابق بريطانيا.. حشود تغزو الشواطئ في خضم أزمة كورونا
التالي باكستان.. أكثر من 30 بالمائة من الطيارين يحملون تراخيص مزورة وغير مؤهلين للطيران