عرب لندن

تعرض رجل من اليهود المتدينين لمحاولة طعن، يوم أمس الجمعة، في منطقة ستوك نوينغتون في لندن، وأصيب الضحية، البالغ من العمر نحو 50 عاماً، بجروح متعددة في الرأس.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الجريمة (أنظر فيديو نيوز فور يو) تندرج ضمن "جريمة كراهية"، كما نقل المهاجم الذي أصيب بجروح طفيفة في الرأس إلى المستشفى.

وتم تحييد المهاجم من قبل عمال البناء الذين يشتغلون في موقع بناء قريب من موقع الحاث، قبل أن يتم القبض عليه من قبل الشرطة بتهمة "الشروع في القتل".

وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف في لندن لصحيفة "ميرور ميديا ": "تم الاتصال بنا اليوم الجمعة الساعة 10.56 صباحًا بالتوقيت المحلي بشأن هجوم بسكين في منطقة ستوك نيوينجتون"، وأضاف "أرسلنا سيارة إسعاف إلى مكان الحادث وطائرة هليكوبتر. وتم نقل الضحية إلى مركز العناية".

شاهد عيان ذكر أن السكين التي استخدمها الطاعن في هجمته كانت بطول يزيد عن 7 بوصات، أي تقريبا 18 سنتيمترا "ورأيته يتجه بحزم نحو الحاخام وهو ممسك بها، ثم غدره وبدأ يطعنه" فيما ذكر آخر، أن حامل السكين "كان يجري نحو الحاخام مسرعا إليه ويريده" في إشارة إلى أنه اختاره بالذات من بين الواقفين بالصف عند مدخل البنك.

السابق بوريس جونسون يتطلع لفتح المدارس كليا بحلول سبتمبر
التالي الصين.. بؤرة جديدة لكورونا ومخاوف من موجة ثانية