عرب لندن

ذكرت مصادر صحفية من بلاكبيرن، التي شهدت مقتل الشابة اللبنانية آية هاشم برصاصة اخترقت صدرها يوم الأحد الماضي، أن الشرطة اعتقلت، يوم أمس، امرأة، 29 عاما، ورجلا، 39 عاما، من للاشتباه في القتل.

ويأتي ذلك في أعقاب الاعتقالات السابقة لامرأتين تبلغان من العمر 19 و26 عامًا من منطقة بلاكبيرن للاشتباه في مساعدة الجاني، وكذلك رجل، 28 عامًا، من بلاكبيرن للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل. وجميعهم محتجزون.

وبدأت الشرطة تحقيقًا كبيرًا بعد إطلاق النار على آية، 19 عامًا، في وضح النهار يوم الأحد أثناء خروجها للتسوق بالقرب من سوبر ماركت ليدل في كينج ستريت في بلاكبيرن.

وكشف فحص ما بعد الوفاة أن آية ماتت نتيجة إصابتها برصاصة في صدرها. وذكر أنه قبل إصابتها بجروح قاتلة، مرت تويوتا أفينسيس باللون الفضي / الأخضر الخفيف بالقرب من آية، وأطلقت أعيرة نارية من السيارة، فأصابتها وأردتها أرضا. ولا يعتقد الضباط أنها كانت الهدف المقصود من الهجوم.

وقال كبير المحققين، أندي كريبين، من فريق التحقيقات الرئيسية لقوة شرطة ولاية لانكشاير (FMIT): "هذا تحقيق سريع للغاية، حيث تأتي المعلومات من أماكن مختلفة نتفاعل معها بسرعة. أتوجه بالشكر لكل من نقل المعلومات إلينا، سواء عبر الهاتف، من خلال البوابة الرئيسية للحوادث العامة (MIPP) أو عبر Crimestoppers.

السابق أصغر مديرة مدرسة في المملكة المتحدة امرأة مسلمة
التالي وفاة "غامضة" لشاب عربي "تشعل" باريس