عرب-لندن

 

غرمت الشرطة مواطنا بريطانيا بعد إخباره ضباطا بأنه قاد سيارته لمدة ثلاث ساعات من نوتنغهام إلى لندن لشراء الخبز لأن سعره أقل بحوالي جنيه إسترليني. 

وكان السائق يقود سيارته برفقة طفليه بسرعة 110 ميل/ساعة في وقت متأخر من مساء يوم الأحد، عندما أوقفته الشرطة على جانب الطريق السريع M1، بالقرب من تقاطع 22.

وبعد الاستماع لحجته، قامت الشرطة بإصدار أشعار عقوبة بحقه بموجب قانون لوائح المرور على الطرق وإشعار آخر بموجب لوائح الحماية الصحية 2020.

وفي تغريدة لها على موقع تويتر، قالت شرطة ليسترشاير: "في حوالي الساعة 10.40 مساء يوم الأحد ، شهد ضابط من وحدة شرطة الطرق مركبة تسير فوق السرعة المحددة على الطريق الشمالي من M1."، فيما قال متحدث من الشرطة أن الرجل سيحول للمحكمة بسبب السرعة التي كان يقود بها. 

و بموجب لوائح الحماية الصحية الجديدة في الوقت الذي تشهد فيه البلاد أزمة فيروس كورونا، يمكن أن يتم تغريم أي شخص يقوم بانتهاك قواعد الإغلاق في البلاد بغرامة تصل إلى 60 جنيه إسترليني، و 120 جنيه إسترليني في حال تكرار المخالفة. 

ولم تكن هذه الحادثة التي يبحث فيها الأشخاص عن أسعار منافسة لما يحتاجونه من سلع، فهناك تقارير تشير إلى دفع رجل غرامة بقيمة 135 يورو، بعد محاولته السير من فرنسا إلى أسبانيا لشراء سجائر بسعر أرخص. 

وبحسب كل ورد، عثرت فرق خدمة الإنقاذ الجبلية لجبال برانس على الرجل في حالة من الإنهاك وشعوره بالبرد الشديد.

 

السابق دور أزياء فرنسية راقية تبدأ بتصنيع كمامات واقية مجانية
التالي أخيرا.. ووهان تستأنف الرحلات الجوية المحلية بعد أشهر من الإغلاق