عرب لندن

هاجمت ماري روبرتس، 53 عامًا، وابنتها هنرييتا ميتاياري، 23 عامًا، طيارا يدعى غيدو كيل، وهو في قمرة القيادة، ودفعه إلى الأرض، ثم شرعا في ركله وخدشه بعد وصول رحلتهم إلى مطار هيثرو.

ووفقاً لموقع سكاي نيوز، كانت السيدتان في رحلة من زيوريخ إلى لندن بصحبة ابنة هنرييتا الصغيرة، عندما اندلع "صراع" لسبب تافه.

فقد أرادت هنرييتا أن تحمل مقعدا خاصا بابنتها الصغيرة إلى مقصورة الطائرة، بدلا من حفظه مع الأمتعة في باطن الطائرة، متعللة بثمن المقعد.

وبعدما اشتد النقاش بين هنرييتا وطاقم الطائرة، وصل اثنان من موظفي مطار زيوريخ وحاولا إقناعها بالالتزام بالتعليمات، قبل أن تتدخل والدتها "لتهدئة ابنتها".

وعقب وصول الطائرة إلى مطار هيثرو، وأثناء خروج الركاب من الطائرة، اندلعت "الأزمة" من جديد، إذ اقتربت هنرييتا من أحد أفراد طاقم الطائرة مرة أخرى، بدعوى أنها تريد تقديم شكوى.

وهنا أمسكت هنرييتا قائد الطائرة، ثم دفعته إلى داخل قمرة القيادة وراحت تركل القبطان بينما كان على الأرض، فيما كانت تصرخ "ابتعد عن ابنتي". حسب ما قالت المدعية، أرلين دي سيلفيا، وأضافت "نشب صراع وانتهي بها الأمر فوق كيل".

وخلال ذلك، ووفقا للشهود، سمعت اتهامات من السيدتين لقائد الطائرة بـالعنصرية، وذكر أحد أفراد الطاقم أن كيل لم يضرب هنرييتا، وإنما استخدم قوته الجسدية لمنعها من الحركة.

ولاحقا أخرجت قوات الأمن هنرييتا من الطائرة بالقوة.

السابق رونالدو يفتح فنادقه بالبرتغال لاستضافة مرضى كورونا.. ويتكفل بكل المصاريف
التالي "آبل" تحذف التطبيقات الخاصة بكورونا!