عرب لندن

لم يتأخر متحف الشمع في لندن، "مدام توسو"، في تفعيل "بيان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل"، القاضي بالاستقلال عن العائلة الملكية، وعمد توا إلى فصل تمثالي الأمير وزوجته عن تماثيل باقي أفراد العائلة الملكية البريطانية.

وبعد ساعات قليلة من الإعلان، الذي هز العائلة الملكية البريطانية، وقيل إنه أغضب الملكة إليزابيث، قرّرت إدارة المتحف، الذي يعرض أكثر من 250 تمثالاً من الشمع لشخصيات مهمّة حول العالم، التعامل مع هذه التغيّرات الكبيرة في العائلة الملكية بفصل الزوجين عن العائلة فعليا.

وأعلن المدير العام للمتحف ستيف دافيس، في بيان، أنه "لن يظهر تمثالا كلّ من هاري وميغن على المنصّة التي تجمع الملكة إليزابيت الثانية وأفراد العائلة الملكية".

إلى ذلك، سيبقى تمثالا هاري وميغن، اللذان يعدّان من الشخصيات الأكثر شهرة في العالم، "من العناصر المهمّة" في متحف "مدام توسو" الذي سيترقّب باهتمام ما يحمله "الفصل" المقبل، وفق دافيس.

وتجدر الإشارة إلى أن القرار الذي أعلنه الزوجان، مساء الأربعاء، ما زال يثير تداعيات كثيرة، داخل قصر باكنغهتم وخارجه، إذ يقضي باستقلال هاري وميغن ماليا، والانتقال لفترة من السنة إلى أميركا الشمالية، هربا على الخصوص من الملاحقات الصحفية.

السابق مقتل العريمي.. المتهم الباكستاني سلم نفسه بـ"فضل" مقطع فيديو
التالي لندن.. الشرطة تلقي القبض على مشتبه بقتل الشاب العماني محمد العريمي