عرب لندن- لندن

لم تتوقف بعد تداعيات إصابة الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول لكرة القدم، إذ بينما ينتظر عشاق الريدز أخبارا سارة تطمئنهم، اضطر نادي ليستر سيتي، الذي يلعب له حمزة تشودري، صاحب التدخل العنيف في حق مو، إلى رفع شكوى لدى الأمن، ضد من هددوا لاعبه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عدد كبير من عشاق الريدز قد انهالوا بالسب والشتم على اللاعب حمزة تشودري، مدعين أنه كان بإمكانه تفادي التدخل العنيف في حق نجمهم، محمد صلاح، وذهب بعضهم إلى حد التهديد والوعيد، مما أقلق نادي ليستر سيتي، واضطره إلى التشكي لدى الأمن، وإصدار بيان يوضح فيه موقفه من ناحية، ويعيد فيه إلى الأذهان أخلاقيات التشجيع، التي ترتكز أساسا على الحب، والروح الرياضية، والابتعاد عن التعصب والعنف.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد صلاح سيكون مؤهلا للمشاركة مع ليفربول فور نهاية العطلة الدولية الحالية بعد نحو 10 أيام، ولكن دون توضيح تفاصيل إصابته.

وذكرت الصحيفة أن أطباء الفريق بعدما أخضعوا صلاح لعدة فحوصات في الساعات الماضية يرون أن موعد عودته قد يتزامن مع نهاية فترة التوقف الحالية.

يشار إلى أن صلاح كان ضحية إصابة في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (2-1)، اضطر إثرها لمغادرة ساحة المباراة.

وتسبب تدخل عنيف من لاعب وسط "الثعالب" حمزة تشودري في إصابة "مو"، وتفاوتت التكهنات بين تعرض صلاح لإصابة محدودة في القدم، وتقديرات باعتبارها قطع في وتر أكيليس قد يؤدي إلى غياب صلاح لفترة طويلة.

السابق الرحالة الجابر لعرب لندن: هضبة التبت كانت الأصعب والأقسى في حياتي
التالي كيف تصبح غنيّاً بتناولك الطبخ المنزلي؟