عرب لندن

تستعد المملكة المتحدة لعطلة نهاية أسبوع شديدة البرودة مصحوبة بهواء بارد من القطب الشمالي، وفقًا لما أعلنه مكتب الأرصاد الجوية.

حذر خبراء الأرصاد الجوية من أن الظروف الشتوية والطقس البارد المتوقع سيجبر معظم سكان المملكة المتحدة على ارتداء المعاطف السميكة خلال اليومين المقبلين. ومن المتوقع أن يكون يوم السبت هو اليوم الأكثر رطوبة في عطلة نهاية الأسبوع، خصوصًا في بعض أجزاء من اسكتلندا وأيرلندا الشمالية.

ستستمر الأمطار في مناطق شمال إنجلترا طوال فترة ما بعد الظهر ومن المتوقع هطول زخات من المطر مع ظهور ساعات مشمسة في أماكن أخرى خلال النهار.

من المتوقع أن تصل درجات الحرارة يوم السبت إلى حوالي 7 إلى 8 درجات مئوية في أجزاء من اسكتلندا، و12 درجة مئوية في شمال إنجلترا وأيرلندا الشمالية، بينما من المتوقع أن تتمتع جنوب إنجلترا بأعلى درجات الحرارة التي تصل إلى 16 درجة مئوية.

وسيبدأ صباح الأحد باردًا مع درجات حرارة منخفضة تصل إلى -4 إلى -6 درجات مئوية في بعض الأجزاء المحمية من اسكتلندا ومن المحتمل أن يكون الصقيع في المناطق الريفية في شمال إنجلترا وأيرلندا الشمالية وويلز، وفقما ذكرت الأرصاد الجوية.

وبحسب صحيفة الغارديان “The Guardian” من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة في جنوب إنجلترا بين 7 إلى 10 درجات مئوية في ذلك اليوم، وهو أقل بكثير من متوسط ​​أكتوبر الذي يبلغ حوالي 15 درجة مئوية. كما ستكون اسكتلندا ستكون أيضًا أكثر برودة من المعتاد، مع درجات حرارة تتراوح بين 5 إلى 6 درجات مئوية، أي حوالي نصف ما هو متوقع لهذا الوقت من العام.

 

 

السابق الملك تشارلز يعتزم زيارة أستراليا ويؤكد عدم وقوفه في طريقها إذا قررت التحول إلى جمهورية
التالي الحكم بالسجن مدى الحياة على سيدة قتلت والديها وعاشت مع جثتيهما لمدة 4 أعوام