عرب لندن 

عثر على طفلة رضيعة تبلغ من العمر خمسة أشهر، كانت مفقودة لأكثر من ساعتين يوم أمس الاثنين، بعد سرقة سيارة في دبلن. وقد أُعيدت الطفلة إلى والديها في حالة جيدة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ستاندرد “Standard” وصفت الشرطة الأيرلندية الحادث بأنه "وقت عصيب للغاية" للعائلة، وكانت الشرطة قد أصدرت تنبيهًا عاجلاً عبر نظام إنقاذ الأطفال الأيرلندي (CRI) بسبب "مخاوف جدية حول وجود خطر فوري على صحة أو رفاهية الطفلة".

وما زالت الشرطة تواصل البحث عن "رجل أبيض في منتصف العمر" مرتبط بالحادث. وكانت الطفلة داخل سيارة نيسان كاشكاي فضية عندما سُرِقَت السيارة من منطقة ميدان مونتجوي غرب دبلن حوالي الساعة 1:50 مساءً.

وكانت الشرطة قد أطلقت عمليات بحث سريعة في وسط المدينة، وأصدرت تنبيهات طارئة لجميع الضباط في الدوريات، وطلبت من المواطنين عدم الاقتراب من السيارة والإبلاغ عن أي معلومات عبر الاتصال بالشرطة. 

وعُثر على السيارة المسروقة، عند الساعة 4:20 مساءً، في شارع نورث ريتشموند، وأُعلن أن الطفلة وُجدت "بأمان وفي حالة جيدة" في وسط مدينة دبلن.

وقال المفتش ليام جيرهتي: "المشتبه به في هذه الحالة يوصف بأنه رجل أبيض في منتصف العمر يرتدي ملابس داكنة وقبعة بيسبول." وأكد أنه لا توجد علاقة معروفة بين المشتبه به والعائلة، مشيرًا إلى أن الحادث يبدو أنه كان جريمة عرضية.

وأُنْشِئَت غرفة عمليات في مركز شرطة مونتجوي، حيث يعمل الضباط على جمع وتحليل مقاطع الفيديو من كاميرات المراقبة للمساعدة في التحقيقات. كما تناشد الشرطة الشهود الذين شهدوا حادث السرقة، أو الذين لديهم معلومات عن التخلي عن السيارة الاتصال بهم.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

السابق فيديو/ بريطانيا في دقيقة: فضيحة هدايا رجل أعمال لزوجة ستارمر!!
التالي بريطانيا: العثور على جثتي طفلة وامرأة في منزل بسالفورد